اقتباس مشاركة  (حمال الأسيه)
كل يوم أقول اليوم يظهر قمر ليلي,,,,,,واعيش على الماضي الي يناديني ,,,,,,الي يناديني,,,دندندن ن

يااااااهوم لا لى لى ............عادى اختى تحصل بأحسن العائلات
( اللَّهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجاءَةِ نِقْمَتِكَ ، وَجميعِ سخَطِكَ)
اقتباس مشاركة  (درة البحرين_947)
انا مالي بالاسهم
ولا اعرف شي عنها
بس احب اتعلمها
واقره مواضيعكم
صج إني مافهم شي
بس إن شاء الله شوي شوي افهم

وإن شاء الله يرتفع سعر الاسهم والكل يربح إن شاء الله

بس سؤال علشان افهم اكثر

ليش ينزل سعر السهم ؟؟!!! <<< ادري غشيمة بس اعذرووني مب فاهمة شي

زين زين

تراااااااااانا ماحنا هيينين وبناكلكم بقشوركم
يالخلجيين لو فكرتو توطوطو ن بسوقناا

خخخخخخخخ

امزح معاكى حبيبتى

الله يحييكم
وانا عن نفسى اعرض عليك اسهمى للتقبيل لعدم التفرغ ..........خذيها براس مالها
وش اللى صاير بالسوق ..........والله ماحد عارف ........دعواتكم لاخواتكم بالفرج القريب
والله انا نحزن حتى الخلجيين دروا عنا .....................وينك ياجماز تعال وشوف
( اللَّهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجاءَةِ نِقْمَتِكَ ، وَجميعِ سخَطِكَ)
اقتباس مشاركة  (شـــ الروح ـذى)
يابنات ياحلوين تنصحوني اشترك في الاسهم طبعا بمبلغ بسيط

احم

احم

مادام فيها حلووين ...........ابشرى .............الاسهم زوينه ماعليها

بس اصبرى ولاتدخلى الحيين خلى السوق يستقر..........ولاتن سى صاحب الكاش فى السوق ملك
يا ام خالد ترى اسمك على اسم وحده احبها واموت فيها لاتكونين هى متنكره >>> الله يذكرك ويذكرها بالخير ام خالد طالما انك على اسم حبيبة قلبى علمينى وشلون اضارب فى سهم متعلقه فيه ترى ها ممكن اشترى لكن ابيع بخساره انقهر كيف احل ها المعضله ماشاء الله وش كثر الاسهم لى متعلقه فيها لاتحسدونى قولى لى بايهما ابدا باللى نازل سعرها مره والا هذى ارميها مافيها امل واروح للى ممكن قريب ترتد تفرحنى ابيعها واخلص منها بالتفصيل وبسرعه الله يسعدك قبل لاتزيد الاسعار ومايصير تعديل يصير توهيق الله يسعدك ردى وبدعى لك ترانى ها الايام شغاله فى الدعاء استغلى الفرصه
اقتباس مشاركة  (*ام خــــــــــــــ ـــالد*)

الاسهم زوينه ماعليها[/color][/size][/font]

بس اصبرى ولاتدخلى الحيين خلى السوق يستقر..........ولاتن سى صاحب الكاش فى السوق ملك
الله يعطيك الف والف بعد خير بس ماني بفاهمه ((ولاتنسى صاحب الكاش فى السوق ملك ))) ايش تعني
ماعليش وحده عقلها مو معاها
وانا بالعاني ابغى اشترى الان والسوق طايح
يعنننني ذكيه

الساعة الآن 06:00 .