السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أم الفهوووووووود....ياهلالالالالالالا وغلالالالالالالالالا بالغاليه ويعلم الله إني متشوقه لك ولاأخبارك..
وزادني شرف وجودك في موضوعي وأول من رد عليه....
الله يوفقك ويسعدك ويحفظك يااااااارب...
بس تعالي هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إنتي ماكنتي في الطائف؟؟؟؟؟؟ إيش ودااااك جده وإلا أنا غلطااااااااااانه!!!
ماعلييييييييييينا...
كيف أخباااااااارك وكيف علووومك ؟؟؟ لي فتره طويله عنك؟؟ بس تراني موجوده أحوس في قسم الحمل والولاده أكثر شيء....تعرفين فا قد الشيء........؟؟؟؟؟؟؟ بس الله يرزقنا الذريه الصالحه ويعوض علينا صبر السنين...
عيوني...............مشكوره وماقصرتي وإستفدت أشياء كثيره.....بس يالغاليه
مافهمت عليك في هذي النقطه((بقدم كاديه كذا لون ؟؟؟؟؟؟؟بدل العصير الناس مالو من العصيرات))
ماني عارفه إيش تقصدين بالكاديه؟؟؟؟

وياليت يالغاليه تعطيني طريقة هذا الحلى.((حلي الحليب بالتوفي))وصحيح حلى
الشامواء مررررررره رهييييييييييب .وفكرت فيه.....الله يسعد بسر برحي ويرجعها لنا سالمه غانمه يااااااااااارب....
تصدقي طريقتك مرررررره حلوه وسهله وبسيطه ....وهذا برضوا دخل مزاجي مثل....محشي ورق عنب
قوارب البذنجان ام فهووووودي
كيكه مالحه بالتوست
سنبوسه بالجبن واحم
الفطائر الملونه
وسلطات منوعه....
الله يسعدك ويوفقك ويحفظك والله إستفدت منك ....مشكووووووووره يالغاليه والله يجعله في ميزان حسناتك.....

TurkisH_CoffeE .............
الله يوفقك ويسعدك على إهتمامك ...ومساعدتك لي وهذا شرف لي بصراحه دخولك لموضوعي....
الله يكتب أجرك ...
عيوني الصور مي راضيه تشتغل معايه مادري ليه؟؟؟؟ بس بحاول أطلعها إن شاء الله...
وحركة الإيسكريم حلوه لاإن الجو حاااااااااااار جدا....فيبردون على قلوبهم.....وبعدها القهوه مع الشوكولاته مررررررررره رائع.....بس قلت بعد القهوه على طول اقلطهم على السفره وبعدين الشاي وإلا لا؟؟؟؟؟مو هذا افضل؟؟؟؟

ياليت يالغاليه تعطيني طريقه حلوه ومضمونه للزانيا...............
وبصراحه سفرة ام فهوووووووووودي مررررره خطيره ماشاء الله تبارك الله....
وإن شاء الله راح استفيد منها .....
والعصيرات فكرت في عصير سعودي شامبين إيش رايك فيه...؟؟؟مع عصير شمام ..وعصير برتقال...ونفسي أصلح عصير كوكتيل زي المحلات لكن للأسف مااعرف.....
عموما يالغاليه ...الله يوفقك ويسعدك ويكثر خيرك ويكثر من أمثالك ومشكوره كل الشكر على تنزيل الصور.....مع إنها مارضيت تشتغل بس الكمبيوتر حقي عله..وإن شاء الله بعد فتره أدخل وتطلع لي عادي....الله يحفظ لك بنتك ويسعدها ويجعلها من الصالحات المصلحاااااااااااات.....
مشكوووووووووووره وفقك الله كفيتي ووفيتي....

أم إمتنااااااااااااان ...ياهلا فيك.نورتي الموضوع....
لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
السلام عليكم..............

وأخييييييييييييييييييييييرا طلعت الصووووووووووور مررررررررررره تهبل...
الإيس كرييييييييييييم مررررررررره رائع...ولونين شوكولاته وفانيليا وإلا أنا غلطااااااااااانه؟؟؟
والتشيز كيك مرررررررره هباااااااااال مو معقوله....بصراحه شكله والفراوله تجنن....
وكيكة الكابتشينو مررررررررررره خطيره وشكلها يفتح النفس ...وهي مجموعه من الكيكاااااااات؟؟؟؟
الله يسعدك ويوفقك أعطيني طريقة كيكة الكابتشينو .....وطريقة التشيز كيك...ولاعليك أمر....
وفقك الله....

ساندرا..............حياااااااااااك الله وشوفي مره ثانيه يمكن تطلع لك الصور مثلي......
لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

جربي السلطه هذه
ممكن طريقه عمل كل صوره
اليوم انا معاكم حيه ارزق لكن غدا لااعلم فالمهم والاهم لاتنسوني من صالح دعاكم
بنات انتظروني راح احط لكم الطرق ان شاء الله اليوم ... بس الحين مشغوله بروح اشيل الثياب من الغساله خخخخخ
يارب تساعدني على حفظ كتابك

يارب قريب أحط شريط حملي ..... دعواتكم لي بالحمل التام المعافى

الساعة الآن 07:40 .