دمت بخير
في زمن تتبدل فيه الأشياء شكلاً و معنى,,
تظل صداقتك أجمل ثوابت العمر...

هلا بنات رجعت لكم مره ثانيه

اسكتوا يابنات ذاك اليوم بعد الموت خلصت غسيل مالي خلق اغسل بس وش اسوي تعرفون الوحده اذا صار عندها بيبي يخلصون ثيابه بسرعه وخاصة البجامات هههههه ..... ولا بعد زوجي الله يحفظه كل يوم يبدل مرتين 3 وجا الصيف الحين ما يتحمل الحراره ابد تصدقون من يطلع زوجي قفلت التكييف ولا عمري خليت المكيف يشتغل وزوجي مب هنا ....... مدري ما احب المكيف احس انه يكسر عظامتي (( صايره كاني جده ههههههههه ))

المهم حبيباتي المنتدى مشكلته مافيه بحث ولا قادره ابحث لكم عن طريقة هالوصفات بس بحاول اتصفح الى ما القى

المهم الاعشاش من طريقة مشاعل السعوديه سهله الطريقه

خذي بف باستري وقطعيهم مربعات يعني المربعه اربع قطع وبعدين حطي القطع في صينيه الكب كيك الصغيره ... وحطي فوقهم شعيريه باكستانيه شوي بس وبعدين خذي جبن كيري قطع صغيره وكوريها بيدك وحطي على قطع البف باستري وبعدين انثري شوي شعيريه وبس دخليها الفرن لحد ما يتحمر .. او نسيت اقولك حطي من الكيري كم كوره يعني مو كوره وحده وبسسسس
بعد ما يطلع من الفرن حطي عسل او دبس او شيره حسب اللي تحبين ...... انا احط دبس زوجي ما يحب الشيره ........ طبعا اذا جيتي تحطين الشيره حطي في الوسط لا تخلينه يسيح على الاجناب علشان ما تتمرمر اللي بتاكله ههههههههه

نجي لوردات الجوري
بصراحه مدري لمين بس بحاول ادورها لك

بالنسبه للزانيا
انا اسوي طريقة دردشة مطابخ حاليا والا زمان كنت اسوي طريقتي كان ماعندي نت وبصراحه مو كل اللازانيا حلوه عنده ... المهم قمت اخترعت طريقه وبصراحه تجنن لا احط بشمل ولا شي احط قشطه مع جبن سايل مع شويه جبن المزرولا مع فلفل وتطلع خيال .......... بس الحين قمت اسوي حقة دردشة مطابخ مدري عجبتني جبنة الريكوتا اللي تسويها روحي ملفها وتلقينه ههههههههههه <<< وحده عجازه

الشيز كيك بقوم اصوره واحطه في موضوع لوحده واعطيك الوصله ... اقصد اصور الكتاب اللي ماخذته منه

كيكة الكابتشينو هذي تلقونها في مواضيعي بروح ادورها لكم عزيزين علي وش اسوي ...

واي سؤال لا تترددون ....... وتاكدوا ماني مطنشه بس تعرفين ظروف

المهم هلول (هاله ) الله الله بربعك زيني لهم السفره يمكن يكون وحده عندها اخوي على وش زواجه هههههههههههههه وتكون فرصه ههههههههههههههههه .... <<< صايره خطابه

وبالنسبه للشاي والقهوه انا افضل تحطين لان امهاتهم وياهم .... مدري والله سالي وشوفي
والايسكريم حلو بالاخير بس انا عادة احط بالاخير سلطة فواكه وبالاول ايسكريم لانهم جايين من برا وحر ههههههههههههههههه

ياللله بروح ادور لكم الطرق
يارب تساعدني على حفظ كتابك

يارب قريب أحط شريط حملي ..... دعواتكم لي بالحمل التام المعافى
TurkisH_CoffeE
حلوة العجازة بس ماقصرتي
والله يخلي لك البيبي وابوه ويملون لك سبت الغسيل
وااااااااااااه علي البرد تصدقين اني جالسه والحين والله لفه رجولي بطانيه
عندي والدي الصغير كل ماطفي المكيف يقول امي جاني حاااااااار
يالله حكم القوي
هلولة عمري متزوجه الله يحفظ لها زوجها معليش ياهلوله جاوبت عنك
بنسية للي اليوم اعتذرو الضيوف بس حبيت اقولكم
الله يوفقك هاله في عزومتك بكرة
((سبحان الله والحمدلله ))
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهودي ضحكتين والله

يوه اثر هلوله متزوجه !!!!!!!!!!!!!
كله على بالي بنوته .... الله يخلي لها زوجها يارب
ام الفهود يوه اعتذروا ضيوفك ؟؟؟ عسى بس ما استعديتي بشي ؟؟؟؟
يمكن يكون من صالحك علشان تتجهزين اكثر يالله الله يوفقك ويتمم عزيمتك على خير

يالله رحت حست لكم على كيكة الكابتشينو وهذا الرابط بس ها .... لازم تشوفون الملاحظات تبع الردود للبنات ... مو تقولون يا تركش ما ضبطت !!!!!!.... واي سؤال انا حاضره ولو تبون اعيد الطريقه مره ثانيه عدتها الف لكم

يالله هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=491638

باي مدري وش في هالبنت من اجلس على النت تسببت يارب الله يصلحها

هاله ليه ما تسوين هذا الحلى بصراحه لف نظري احس انه غريب وانا اموت في الاشياء الغريبه

الشتلات
بس ترى ما جربته يمكن اجربه واقولك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=521819

الساعة الآن 01:41 .