عطر الزمن
عطر الزمن
يارب تنحفين وكلنا ننحف على خير يارب ..
يارب تنحفين وكلنا ننحف على خير يارب ..
حقق الله امانيك ..............ونحفك للوزن الذي تردينه ................ونحن معك باذن الله .............

بصراحة تعبنا من الرجيم ...............:09:
<ريم>
<ريم>
السلام عليكم ورحمة الله بركاته يبنات للمساعده فى التنحيف اخذا بعد كل وجبه مثل غدا والعشاء كاس من شاى جامو صدقونى مره حلو على نتحيف وبس لاتكثرون منه مرتين بعد هذا الوجبتين يكفى ويرب ننحف جميعن
عطر الزمن
عطر الزمن
السلام عليكم ورحمة الله بركاته يبنات للمساعده فى التنحيف اخذا بعد كل وجبه مثل غدا والعشاء كاس من شاى جامو صدقونى مره حلو على نتحيف وبس لاتكثرون منه مرتين بعد هذا الوجبتين يكفى ويرب ننحف جميعن
السلام عليكم ورحمة الله بركاته يبنات للمساعده فى...
اختي <ريم>..........كثير سمعت مخاطركثيرة عن شاي جامبو ..........نصيحة استبدليه بالشاي الاخضر بالزنجبيل افضل وله نتائجه الفعالة ...........
sanona3000
sanona3000
الله يقويك يارب
الله يقويك يارب
امين ويقويك..

مشكورة حبيبتي..
sanona3000
sanona3000
حقق الله امانيك ..............ونحفك للوزن الذي تردينه ................ونحن معك باذن الله ............. بصراحة تعبنا من الرجيم ...............:09:
حقق الله امانيك ..............ونحفك للوزن الذي تردينه ................ونحن معك باذن الله...
امين يارب ..

تصدقي انا لي سنين وانا افكر برجيم والى الان ماسويت شي ومااستفدت شي لكن مالقيت الى التريقة على وزني وكيف اني صغيرة وعندي كرش..ومااقدر البس الي ابيه..

وصراحه جلست مع نفسي وقلت ليش اسوي لعمري كذا البنات مو احسن مني يلبسو ويمتعو نفسهم وانا البس في الاشياء الفضفاضة..وثقتي بنفسي شوي وتنعدم..

فقررت ابدأ بهذا الرجيم وكل ماجاتني نوبات الجوع افتح الدولاب واتفرج في الملابس الي باوراقها والله ماتلبست..

وانا قدها وقدود وراح امتع نفسي قريبا وربي يساعدني..