اقتباس مشاركة  (NOSA.1975)
بصراحه ماشاء الله عليك وطبعا انت نيتك كانت من اجل تخفيف الاعباء من على زوجك وكذلك الرقى بابناءك لذلك يسرها الله لك وكل تمنياتي لك بالتوفيق واتمنى زيارتك . اما انا فمتزوجة وعندي بفضل الله ونعمته علي بنتان وولد والولد لسه 4 اشهر واتمنى انا ايضا ان اعمل مشروع خاص بي انا حاصلة علي بكالوريوس محاسبه ولاكني لا احب الوظيفة انا اريد ان اعتمد على نفسي فانا بطبعي احرج من طلب ان اشتري اشياء لي واخذ فلوسها من زوجي وكنت كذلك في بيت والدي لذلك اتمنى ان يكو ن لي مشروع من زمان ولاكن لم اوفق الى الان فاتمنى من الله التوفيق والدعوات لي وان يهديني ربي الى الخير.وعفوا علي الاطالة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=546908

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=546947

ان شاء الله يا اختى تتوفقين فى اختيار مشروعك......فاذا كانت عندك هواية تحبينها فحاولى ان تطورين منها اكثر ...يمكن تكون هوايتك هى مشروعك فى المستقبل.
و اذا احتجتى الى مساعدة اقدر ان اقدمها لك ...فلا تترددى فى الطلب

و الله يلهمك الفكرة و المشروع قريبا

تحياااتى لك

شكرا ام عزيزان على التوقيع
بالتوفيق ان شاء الله اختي والله اني احي فيج روح التعاون
في مقتضيات الحياة ومثل مايقولون اليد الوحدة ماتصفق لازم الزوجين يساعدون بعض لتسير القافلة هههه

المهم اختي بغيت اسالج
انا ومن يوم كنت صغيرة وودي اتعلم السباحة بس ماصار نصيب اني اتعلمها وكل ما اروح برك السباحة في الصيف اظل بس في طرف البركة وماسكة السلم ههههه وقد ما احاول ما اشوف نفسي اطفو ابدااااااا لدرجة اني قلت ان السباحة مو كل شخص يقدر يتعلمها تتوقعين اقدر اتعلم من البداية؟؟
واذا كملت العشر ساعات وبعدي ماعرفت للسباحة؟؟؟

وبعد بغيت اسال عن بنتي عمرها سنتين وسبعة شهور في رأيك عادي ادربها من هذا العمر ولا لا؟؟؟

ادري عورت راسج بسألتي بس تحمليني والله يوفقك ان شاء الله
فكرة حلوة من ناحية تساعد و من ناحية ممارسة للهواية .
اقتباس مشاركة  (أم يقونة)
بالتوفيق ان شاء الله اختي والله اني احي فيج روح التعاون
في مقتضيات الحياة ومثل مايقولون اليد الوحدة ماتصفق لازم الزوجين يساعدون بعض لتسير القافلة هههه

المهم اختي بغيت اسالج
انا ومن يوم كنت صغيرة وودي اتعلم السباحة بس ماصار نصيب اني اتعلمها وكل ما اروح برك السباحة في الصيف اظل بس في طرف البركة وماسكة السلم ههههه وقد ما احاول ما اشوف نفسي اطفو ابدااااااا لدرجة اني قلت ان السباحة مو كل شخص يقدر يتعلمها تتوقعين اقدر اتعلم من البداية؟؟
واذا كملت العشر ساعات وبعدي ماعرفت للسباحة؟؟؟

وبعد بغيت اسال عن بنتي عمرها سنتين وسبعة شهور في رأيك عادي ادربها من هذا العمر ولا لا؟؟؟

ادري عورت راسج بسألتي بس تحمليني والله يوفقك ان شاء الله
هلا باختى ام يقونة

اذا كنتى من البحرين فلا تترددين ولا لحظة فى تعلم السباحة مادام عندج الرغبة ..تعالى عندى و سجلى معانة فى الدورة الاولى لانها راح تبدا بعد اسبوع ...و شرط فى 10 دروس راح تتعلمين .. و تفاجين اهلك لما تروحون لمزرعة تتسبحون ..و انتى عاد فوشرى عليهم بحركاتج اللى بعلمج اياها.
اما عن بنتك فهى مازالت صغيرة على السباحة ..و احسن عمر لطفل ان يتعلم فية عدل فى سن 6 سنوات ..لانة بتكون عضلاتة قوية لضرب الماى

و اتمنى انى اشوفج عما قريب

شكرا ام عزيزان على التوقيع

الساعة الآن 06:28 .