ياريت ياخواتي تنصحوني وتساعدوني ضروري

الحمل والإنجاب

هلا اخواتي يمكن بعضكم عرف حكايتي انا اول ما تزوجت حملت بسرعه ما شاء الله بس بعد سته اشهر سقط بسبب توسع في عنق الرحم

وبعدين قعدت 3شهور وحملت للمره الثانيه وسافرت عند اهلي بس ما كنت اتحرك من مكاني وزاد الضيق فيا بسبب زوجي انه بعيد عني وكمان انه ممنوع اتحرك
بس بعد 4شهور من الحمل توقف نبض الجنين ومات وسويت تنضيف ورجعت لزوجي

وحملت للمره الثالثه خبيت عن الناس كلهم بس امي وعمتي دارين لا خفت انه يمكن يكون عين
وبلفعل قعدت الى شهرين ونص وبس بهذا الحمل الخوف تملكني والوسوسه اكثر شي وانه بسقط وبلفعل رحت المستشفى وقعدت 3ايام بسبب نزول دم كثير مني وترجيت زوجي يخرجني بعد توقف الدم وبس وبعدين وفقني وطلبت انه يصورو الجنين وطلع ميت وسافرت عن اهلى عشان ارتاح وسوى عمليه التنضيف

بس المشكله انا الان ليا 3شهور من يوم ما سقط في الاخير وودي احمل بس زوجي رافض مره فكره الحمل هو كمان خايف وانا مانكر اني خايفه اكثر منه بس ما ابغى اقعد كذا بدون حمل وحاسه انه حالتي النفسيه سيئه جدا وامس تزاعلت بسبب هذه الحكايه وماادري كيف اتعامل معه او مع نفسي

ياريت ياخواتي تنصحوني وكمان لا تنسوني بدعايكم لي واخواتي
15
941

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

A**أمــونه**E
A**أمــونه**E
شافاكي الله
أنا أشوف أنك تستخيرين الله ثم تروحين لدكتوره شاطره
تشرحلك سبب الاسقاط
وأسأليها هل تنفع معاكي عملية الربط والا لا
تمنياتي لك بالشفاء العاجل
اغصان الجنه 2
اغصان الجنه 2
سويت كل شي وما عندي شي ولله الحمد بنسبه للعمليه مقرره ليا بس في الحمل الاخيرين يموتو في بطني وانا اراجع عند الدكتوره جوان مراد معروفه جدا بس ما ادري كيف اقنع زوجي ان احمل والله استخير دوم بس زوجي يرفض يمكن خير ليا بس ماني راضيه لانه والله سويت جميع التحاليل والفحوصات حتي حق تخثر الدم وما في شي ويش رايكم
شوكولاته لذيذه
الله يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه يارب
حبيبتي الي اعرفه المفروض تجلسي بعد الاسقاط 6 شهور بدون حمل
لاكن اعملي تحليل الاجسام المضاده حتى تعرفي السبب الاسقاط
اغصان الجنه 2
اغصان الجنه 2
والله عملت بس مافيني شي حتى والله عامله تحليل كلفني 7 الف ريال وفي الامارات يكلف 12 الف بس مادري كيف
وحدة من البنات
اختي معليش احمدي الله مالك نصيب فيهم

وانت اختي ارتاحي شويه فالإسقاط ورا بعض بدون راحه يسبب اسقاط اخر لا سمح الله

وبالنسبه لزوجك اسمعي كلامه هو لو مو خايف عليك ما كان منعك من الحمل

وصدقيني اختي وقي مااراد الله لك الحمل ستحملي

وانتبهي لنفسك والله يرزقك وكل محرومه الذريه الصالحه انشاء الله.