الصالحات

الصالحات @alsalhat

محررة برونزية

وجه أبيض ورجل سوداء

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبقولكم قصتي يابنات،،،،
انا جبت شغاله باليوم المهم

الشغاله اندنوسيه لو تشوفون وجهه
أبيض وصافي زي المرايه والله ولا حبه ولاأثار حبوب المهم .....

واقعد اسولف أنا وياه يوم شفت بالمصادفه رجله إنصدمت:ohmy: والله العضيم إستغربت رجله سوداء!!!!!!

قلت أكيد فيه شئ ومير أسئله: ليه وجهك أبيض ورجلك سوداء وش تستخدمين قالت: أستخدم ((كيلي الأحمر فلبيني)) ققلت إنشاء الله أستخدمه
وشرايكم يابنات....
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

wardah33
wardah33
تحملي من المضار عزيزتي
amoramor
amoramor
كل الاندونيسيات يستخدمونه بس شوفي لو قطعوه فترة الويه كله يتقشر كانه حد حارقنه والله انتبهي من هالاشياء خاصه في الويه
relogin
relogin
تحملي من المضار عزيزتي
تحملي من المضار عزيزتي
السلالالالالالالالالالالالالالالام عليكم ورحمه الله ويركاته
عضو جديد وانشالله اني اكون على حسن ضنكم
عموما حبيبتي انا اقولك وبالفم المليان لالالالالالالالا احذري من كيلي :30:
صح ان نتيجته تجنن
ولو استمريتي عليه ياااااااااااااااااااااااااااااسلام على البشره الي بتكون عندك:laugh2:
بس لو سبتيه اسبوع اسبوعين بالكثير مااااااااحد بيعرفك من السوااااد الي بيكون فيكي
بدل مالوجه ابيض والجسم اسمر بيصير العكس لانه اكيد ما بتستمري عليه طوال عمرك
ليش((بتمرضين بتحملين وكريمات التبيض ممنوعه للحامل لانها تشوه الجنين وتأثر على عضامه لا تقولين ماراح احمل الحين راح تتعبين ضروف الدنيا اشكال الوان وتر الاندونيسيات انا عشت بأندونيسيا سنه اعرفهم مايهمهم العواقب لوشفتي اشكال الي استخدموه وسابةه كان منعتي شغالتك غصب عنها تسيبو خوف عليها الله لايوريك ماده مشوهه اسمها المفروض واسألهم اشفيكم ايش الي جاكم بيوجيهكم قالولي كيلي يارب وش ذا الكيلي الي الكل يمدحه وناس تذمه قالولي اذا سبتيه يامدام يسوي كذا :09:
اسفه طولت عليكم بس عشان افيدكم تبغين شي ينفعك وطبيعي ومع الوقت الكل يسأل عن بشرتك فازلين مع كركم البشره
وتشوفين اذا ما كان شهر شهرين الكل يسأل عن بشرتك لافي الحمل ولا غيره تسيبينه ولا ان سبتيه يغيرك انا مابان معي الا بعد شهرين والكل يسأل عن التغيييير واول ما تصحين اغسليه لان الالفازلين مو كويس مع الشمس او النهار بصفه عامه الفازلين امفروض اسمه فازلين الليل...............مع تحيات
relogin
مزون الإمارات
اختي والله ماعرف يمكن الكريم ناسب نوعية بشرتها ومايناسب نوعية بشرتج انتي
الصالحات
الصالحات
السلالالالالالالالالالالالالالالام عليكم ورحمه الله ويركاته عضو جديد وانشالله اني اكون على حسن ضنكم عموما حبيبتي انا اقولك وبالفم المليان لالالالالالالالا احذري من كيلي :30: صح ان نتيجته تجنن ولو استمريتي عليه ياااااااااااااااااااااااااااااسلام على البشره الي بتكون عندك:laugh2: بس لو سبتيه اسبوع اسبوعين بالكثير مااااااااحد بيعرفك من السوااااد الي بيكون فيكي بدل مالوجه ابيض والجسم اسمر بيصير العكس لانه اكيد ما بتستمري عليه طوال عمرك ليش((بتمرضين بتحملين وكريمات التبيض ممنوعه للحامل لانها تشوه الجنين وتأثر على عضامه لا تقولين ماراح احمل الحين راح تتعبين ضروف الدنيا اشكال الوان وتر الاندونيسيات انا عشت بأندونيسيا سنه اعرفهم مايهمهم العواقب لوشفتي اشكال الي استخدموه وسابةه كان منعتي شغالتك غصب عنها تسيبو خوف عليها الله لايوريك ماده مشوهه اسمها المفروض واسألهم اشفيكم ايش الي جاكم بيوجيهكم قالولي كيلي يارب وش ذا الكيلي الي الكل يمدحه وناس تذمه قالولي اذا سبتيه يامدام يسوي كذا :09: اسفه طولت عليكم بس عشان افيدكم تبغين شي ينفعك وطبيعي ومع الوقت الكل يسأل عن بشرتك فازلين مع كركم البشره وتشوفين اذا ما كان شهر شهرين الكل يسأل عن بشرتك لافي الحمل ولا غيره تسيبينه ولا ان سبتيه يغيرك انا مابان معي الا بعد شهرين والكل يسأل عن التغيييير واول ما تصحين اغسليه لان الالفازلين مو كويس مع الشمس او النهار بصفه عامه الفازلين امفروض اسمه فازلين الليل...............مع تحيات relogin
السلالالالالالالالالالالالالالالام عليكم ورحمه الله ويركاته عضو جديد وانشالله اني اكون على حسن...
مشكوره حبيبتي
لاكن عندي سؤال
كم مقدار الفازلين والكركم ؟
وكيفية الاستخدام؟