وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعينج ختيه فراولة

الحمدلله أنيه أتواصل وياج من خلال الرسايل الخاصة

بس إن شاء الله الخوات يتفهمن الوضع

عالية المقام

رومانوف والله ان انتي مافي منج تسلمين حبوبة

عسولة شسوي ماحبيت اتكلم بس زوجي اتضايق من هالحركة كانت عادية بالبداية بس لما اتطورت اتضايقت

وحنا نسوان كبار يعني عيب هالحركات تراها حركات مراهقات

وتسلمون على المرور

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
الهي اعطهم ضعف ما يتمنون لي خير أو شر
ياحبيبتي كان المفروض ماتتصلين من تلفون زوجك وتحسبين احساب هيك يوم الله ايعينج تره الدنيا هذي مو امان
أستغفر اللّه العظيم الذي لا إِله إِلا هو الحي القيوم ، وأتوب إليه
اى و الله يعينج حبيبتى والمفروض اى احد يبج اما يتصل عليج وان ما حصل ومارديتى يطرشون لج بالخاص بحواء وعيب والله اللى يتصلون على زوجج راعوا ضمائركم فى الارقام يا بنات ولا يستغلون بالخطا لاسف صارلى موقف مقارب مثلج والله يعينج حبيبتى
و الله كلامك سليم بعض الأخوات لايقدرون أن التاجرة أيضاً لها ظروف و عندها أوقات معينة يتصلون بأي وقت و صارت فيني أكثر من مرة كنت مريضة و بالفرشة و يرن التلفون مرات و مرات و مرات ومن أرقام غريبة عمري ماتعاملت معها و اسمع صوت رجال و حاااااااااااالة و الله , هذا غير تلفونات الساعة الرابعة صباحاً من أرقام غريبة و الله شي صعب كتير و أصحى من النوم و أنا مرعوبة على رنة الجوال و الكثير و الكثير من هذه المواقف ... مشان هيك أفضل شي أن يكون التواصل عبر الرسائل الخاصة بالمنتدى ماشاء الله و الله رائعة و كل التفاهم بيتم من خلالها بكل بساطة و سهولة و إذا للضرورة مسجات الموبايل لأن بالأصل الإتصال من دولة لدولة تكاليفه باهظة ...

والله يوفقك أختي فراولة سويت أرجو مايكون كلامي ضايقك لكن لقيتها فرصة أنا كمان حتى عبر عن يللي عم يصير فيني وفضفض يللي بألبي جزاك الله كل خير و كان الله في عوننا جميعاً

الساعة الآن 02:24 .