Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
سياسي / خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء


إضافة أولى وأخيرة
وبين وزير الثقافة والإعلام أنه فيما يخص الشأن المحلي ، تناول المجلس التقرير السنوي لمؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي لعام 2005م حول جاذبية دول العالم للاستثمارات الأجنبية وما قرره التقرير من أن المملكة تقع في مقدمة الدول العربية في هذا المجال وأن ترتيب المملكة على الصعيد العالمي قد قفز من المرتبة السابعة والستين إلى المرتبة الثامنة والثلاثين من بين / 155 / دولة مما يدلل على نجاح السياسات التنموية وتوجهات الإصلاح الاقتصادي في المملكة وأعرب المجلس عن ثقته باستمرار هذه التوجهات بإذن الله .
وأضاف وزير الثقافة والإعلام أن المجلس وبناء على التوجيه الكريم من خادم الحرمين الشريفين استعرض وبصورة شاملة مؤشرات أداء الاقتصاد الوطني والتطورات التي شهدها سوق الأسهم .
وقد انتهى المجلس إلى توجيه الجهات المعنية باتخاذ كافة الخطوات والإجراءات المؤدية إلى انتظام السوق وحسن أدائه والتعامل مع كافة العوامل المؤثرة فيه .
كما أكد المجلس على المضي قدما في سياسة ...... الرامية إلى توسيع فرص الاستثمار ومضاعفة الجهود لمراقبة التداول بدقة وعدم التهاون في تطبيق النظام والتوسع في نشر المعلومات الدقيقة عن الشركات المساهمة وأن يتم ذلك على وجه السرعة مع الاستعانة بكافة الكفاءات المتميزة من داخل المملكة وخارجها .
25-03-1427 هـ, 07:02 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يسلموا حواء الله يعطيك العافية ,,,,,,,,,,,
25-03-1427 هـ, 07:09 مساءً
 
بسم الله الرحمن الرحيم
من الفرن طازج

((وقد انتهى المجلس إلى توجيه الجهات المعنية باتخاذ كافة الخطوات والإجراءات المؤدية إلى انتظام السوق وحسن أدائه والتعامل مع كافة العوامل المؤثرة فيه .
كما أكد المجلس على المضي قدما في سياسة ...... الرامية إلى توسيع فرص الاستثمار ومضاعفة الجهود لمراقبة التداول بدقة وعدم التهاون في تطبيق النظام والتوسع في نشر المعلومات الدقيقة عن الشركات المساهمة وأن يتم ذلك على وجه السرعة مع الاستعانة بكافة الكفاءات المتميزة من داخل المملكة وخارجها .))
الخبر التـــــــازا دهــ
وش فيه جديد عن الخبر الاسبوع الماضي واللي قبله بــ الله
مع شكري وتقديري الكبير لنحلتنا الراقية ((حواء السعودية))
25-03-1427 هـ, 07:12 مساءً
 
الله يبارك فيك نحوله
يسلموووووووووو
25-03-1427 هـ, 07:32 مساءً
 
الله يبركلك يا نحولتنه ويعطيك الف عافيه
25-03-1427 هـ, 07:40 مساءً
 


الساعة الآن 02:42 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏