لن اظلم جميع البنات فهناك بنات قمة في الذوق والاحترام والتعامل.. ولكن مشكلتي في الفئة الأخرى من البنات..

احداهن طلبيتها لدي من شهرين إن لم يكن أكثر.. وكل يوم لديها غداًً سارسل المبلغ غدا ساحول قيمة الأغراض.. ظروفي.. مشاغلي.. وإلى اليوم.. لا شيء!! والطرف الخاسر في الموضوع هي أنا.. وبدلاً عن ذلك صبحنا مصلحات إجتماعيات لكثرة ما نستمع إلى المشاكل والعقبات الغريبة العجيبة!!

والأخرى بعد ان راسلتني الرسائل وظلت خلفي إلى أن تأكدت من توفر طلبها كاملاً.. واختاري لي الشحن الارخص.. والقيمة المثلى ووووو.. وبعد أن وفرت لها الطلب.. ظلت تماطل.. انتظري أنا أجمع المزيد من الطلبات من أهلي وصديقاتي.. اعطيني مزيداً من الوقت.. قليلاً فقط.. وفي النهاية.. الطامة الكبرى التي نزلت على رأسي كالصاعقة.. تقول ساصارحك.. البنات لدي يطلبن اليوم ويلغين غدا.. ولا أريد أن (أتدبس) في هذه الأغراض وأتحمل خسارتها أنا..! يا إلهي!! هل نسينا حديث الرسول عليه الصلاة والسلام... "لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه.."...؟ هل كرهت لنفسها الخسارة وارتضتها لي؟ هل اتحمل الذنب لأنني قمت بنفس راضية بتوفير الأغراض لها قبل أن استلم قيمتها كاملة..؟

إن هؤلاء ومثيلاتهن هن من يدفعننا دفعاً إلى اتخاذ جميع الاحتياطات الممكنة من الدفع المسبق وعدم التنازل عن هذه النقطة حتى لا نقع في فخ التسويف المنتهي بالإلغاء.. حتى ننتهي بصفوف المغفلين..


إعلان

سيولتي تقل بتجميد هذه الطلبات وعدم دفع قيمتها من اصحابها.. أعلم أنه لا توجد حلول جذرية لمن لم تخف الله في أخواتها ولكن هل من حل للحد من هذه المشكلة..؟

انتظر رأيكم..




لا إله إلله وحده لا شريك له.. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير..

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
لاتاخذين لهم اي طلب الا عقب مايسلمونج الفلوس
هذي المفروض
عشان ماتخسرين

الحمدلله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون, اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..
اختي خلي الدفع مسبق في كل الاحوال والحق حق ما ينزعل منه

ترى غلطة الشاطر بألف

انتي في عالم ماتعرفين فيه الا شاشة الكمبيوتر واسماء مستعاره

ماتقدرين تثقين في هالاشياء

والله يعوضج
الله المستعان ،،


وانا رايي من راي البنات .. سلّم تستلم !




الله يعينج ويبعد عنا هالنوعيه


الساعة الآن 05:24 .