بالضبـــــط

تروح وتقولهم انها تبي توصل مبلغ معين وهو قيمة البضاعه

بس في هالحاله احتمال يخلونج تدفعين قيمة توصيل المبلغ

يعني حطي رسوم التوصيل مع المبلغ تجنبا لحركات النص كم
26-03-1427 هـ, 01:17 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (عنبر)
كلنا بالهوا سوا و المصيبة ان بعض البنات يطلبن الدفع عند الاستلام .. تدرون وايش صارلي؟؟ ارسل الطلب بالارامكس و ترفض تستلمه و اخسر انا 60 درهم في كل مرة الى ان وعيت الدرس تماما... الله يعين
نفس القضيه
واخر شي ندفع من عندنا
لان في خوات ما يردن على الارقام الغريبه ولا يسكرن في ويه الهندي
انزين انتن طالبات شي وتدرن ان المندوب بيتصل بكم اشحقه ما تردن
وخلاف يوم تقوليلهن
بكل برووود ردي طرشيهن مره ثانيه
26-03-1427 هـ, 01:19 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (توته الحلوه)
نفس القضيه
واخر شي ندفع من عندنا
لان في خوات ما يردن على الارقام الغريبه ولا يسكرن في ويه الهندي
انزين انتن طالبات شي وتدرن ان المندوب بيتصل بكم اشحقه ما تردن
وخلاف يوم تقوليلهن
بكل برووود ردي طرشيهن مره ثانيه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
26-03-1427 هـ, 01:19 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (!i!i!باربي!i!i!)
بالضبـــــط

تروح وتقولهم انها تبي توصل مبلغ معين وهو قيمة البضاعه

بس في هالحاله احتمال يخلونج تدفعين قيمة توصيل المبلغ

يعني حطي رسوم التوصيل مع المبلغ تجنبا لحركات النص كم

هههههههههههههههههههههه يالله فديتج موتيني ضحك

عزالله خسرنا الي تبي تطلب بس تصدقين صدق المثل الي يقول "اولاد ...........ماخلوش لاولاد الحلال حاجه "

يعني فيه بنات والنعم ووالله فيه بنات ترسل لج باختصار اسمها ورقم التيلفون وابي جذيه ومتى التوصيل هذي النوعيه ارد عليها وانا مرتاحه وارسل لها هديه بعد لانها ذوق
26-03-1427 هـ, 01:23 صباحاً
 
والله قلبي معك أختي

ولا حياة لمن تنادي , وقليلات الذمه كثيرات , وأغلبهم يدخلونك بمشاكلهم الأجتماعيه وبحياتهم الخاصه , وتقريباً البعض يطلب بطريقة شحذه , والمشكله تلقينها ماره على كل تاجره وشاريه منها , وأخرتها تقول : أصبري علي شوي

صدقتي يوم قلتي أن سيولتك تقل بتجميد هالطلبات , والشكوى لله

وبالتوفيق لك إن شاء الله .
26-03-1427 هـ, 03:52 صباحاً
 


الساعة الآن 12:56 .