انا اشوف ان الرقم ماله داعي تطلبه منك كل شي يكون على الخاص
وبكذا ترتاحي 00
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
هلا اخواتي
هدي نفسك حبيبتي شقراوية
الله يهديهم بس البنات الي يسوون هالحركات والله حصلت معي اكثر من مرة لاوبعد حصلي اكثر اني حجزت لكم وحدة اغراض وتكلفت باحضارهم من برا وبعدين البنات يغيرون رايهم
وبالرغم من اني راعيت ظروفهم كثير لانهم خبروني انهم بيدفعون بعدين لان ظروفهم صعبة عاد انا انكسر خاطري مرة قلت حرام يمكن محتاجين الغرض اجيبه لهم ومو مشكلة الدفع باي وقت مو بتطير الدنيا
وفي مرة وحدة ازعجتني من كثر ماتستفسر عن غرض وبعدها رجعت ووقالتلي مو كنه غالي كانت تريده بمثل قيمته الاصلية مع اني فهمتها انه في تكاليف شحن وعمولة تحويل وجمارك وبلاوي ثانية وخدمة توصيل وشرحتلها اكثر من مرة وبالمرة الاخيرة نفذ صبري منها لما رسلتلي تسالني وخبرتها ان كل شي واضح واني شرحتلها اكث رمن مرة ردت علي بكل برود ماكنت توقعتك كذيه انا من حقي استفسر بالله عليكم شو اسوي معها هي غلطانه وطلعتني انا الغلطانة
وحصلتلي كم مرة في بنات يتصلون علي يسولفون ويسالون عن السلع ويحجزون وبعدين يطنشو

مع ان الكل يعرفني اني اراعي الظروف كثير لكن ماباليد حيلة في ناس عقلياتهم بهالشكل تحب بس تسال كفضول او تضيع وقتها ووقت غيرها
وبصراحة في بنات ربي يحفظهم بصراحة ذوق وادب واخلاق وهم قد كلمتهم وثقة بعد
وعن نفسي مايهمني يكون الدفع قبل او بعد المهم البنت الي تحجز او تطلب الغرض تكون جادة وقد كلمتها
لان الدين معاملة
بصراحة بموضوعك ضربتب علي الوتر الحساس وخليتيني افضفض شوي عن اشياء كانت مضايقتني من بعض البنات
ربي يهديهم

عموما اختي لاتزعلين نفسك وسوي مثل ما الاخوات خبروك
وبالتوفيق الغالية
اقتباس مشاركة  ((((ريماس))))
انا اشوف ان الرقم ماله داعي تطلبه منك كل شي يكون على الخاص
وبكذا ترتاحي 00
ساعات تضطرين تعطين الرقم لان مو دايم بتكونين على النت او عندك مشاوير وهي مسكينه تبي شي ممكن اقدمها على نفسي ساعات بس فيه بنات ما يستاهلون

الحين صرت اخذ اسمها ورقمها واعطيها رقمي مع ان لاحظت كثير متحفضين بالاسم حتى بعد ما ياخذون اسمي
متجر شقراوية
تخفيضات
جديدنــــــــــ ـا
انتظروا توقيعي الجديد
همسات انا ممكن اسوي اي شي الا اطلع رقم نفس الشي بيكون باسمي لاني ما احب البطاقه تخلص على صرف مكالمات بس علشان اشوف وش بخاطرهم ساعات

شكلي الله العالم بطلع تلفون باسم اي واحد هندي وافتك
متجر شقراوية
تخفيضات
جديدنــــــــــ ـا
انتظروا توقيعي الجديد
الله يعينكم

الساعة الآن 02:26 .