*rotan*

*rotan* @rotan_1

عضوة نشيطة

احذروا محلات العطور

المكياج والعطور

صباح الورد لا حلى بنات حبيت انبهكم عن محلات المكياج والعطور كلها سواء اللي في السويلم او منفوحه اوحتى المحلات الفخمه اذا جتهم عروس امس كنت انا واختي في السويلم علشان ناخذ لها مكياج وعطر عروس ادعو لها وكاتبين كل اللي نبي معنا الورقه ومسويه نفسي حذره وفهلويه طلبنا منه كونسيلر(مخفي عيوب) جاب لنا كاركه ايف سان لوران بكم قال 140 وفيه ماركه ثانيه مايحضرني اسمها ويقول مطلوبه ومو ملحقين على الطلبات المهم قال ب 90 تشاورنا قالت اختي خلاص المهم كملنا وبعدين منظف للبشره اعطانا واحد من كلينك وبعد ماجمعنا اغراضنا جا الحساب وجت الفهلويهاخذت ورقه وقلم واسجل كل شي وسعره صار يبطى الكمبيوتر علشان اطفش قلت هين انا وراك المهم خلصنا ودفعنا واعطانا هدايا تقدر ب300 ريال وطايرين من الفرحه بعد مارجعنا البيت جلسنا نتفرج تخيلو وش لقينا~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~حاط لنا الكونسيلر اثنين واحد 90 والثاتي 120 والمنظف اثنين ماركات مختلفه وواحد من العطور ناقص حول النصف المشكله انه محل معروف المصباح يعني اللعب على ودنوه وبعض المحلات اول مايفتح الحاسبه يكتب 200 وبعدين يحسب~~~~~~~~~~~~~طولت عليكم حبيت احذركم وابي تعليقكم الله يوفق كل العرايس
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صوت الغلا
صوت الغلا
والله يسوونها....ماعاد فيه امانه
أم سوافي وشهد
أم سوافي وشهد
لا حول الله لازم الوحده منا تتنتبه ....
Hawajs
Hawajs
صح قبل ماتطلعين من المحل شيكي على الي شريتيه وحتى على الفلوس لان بعضهم ماعنده ضمير
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
من جدكم انتوا تشترون من المصباح؟؟؟؟؟

اصلا اغلب عطوره تعبئه دبي ويبيعها بسعر الفرنسي
حتى المكياج حقه جودته زفت

لو تاخدين كحل ديور من المصباح وثاني من وجوه بتشوفي الفرق حتى با القلم نفسه
*rotan*
*rotan*
من جدكم انتوا تشترون من المصباح؟؟؟؟؟ اصلا اغلب عطوره تعبئه دبي ويبيعها بسعر الفرنسي حتى المكياج حقه جودته زفت لو تاخدين كحل ديور من المصباح وثاني من وجوه بتشوفي الفرق حتى با القلم نفسه
من جدكم انتوا تشترون من المصباح؟؟؟؟؟ اصلا اغلب عطوره تعبئه دبي ويبيعها بسعر الفرنسي حتى...
اشكر الاخوات صوت الغلا ام سوافي وشهد Hawajs وغنوجه على التعليق :27: وقول لكم لكل حصان كبوه:(