السلام عليكم بنات

شحالكم وشخباركم؟؟

الي تباني اساعدها لو كانت مستعجله وعندها عرس ولا ملجه ولا حفله وماعندها فستان تراني حاضرة للطيبين

عندي فساتين سهره بس لبسة ولا لبستين جنان والسعر خيال ولو تبين تستاجرين الفستان ممكن انزلج السعر لين النص او الربع ولا يهمكم تراني مستعده وجاده جدا

فساتين سهرة لبسة او لبستين لبنات أبوظبي خاصه وبنات الامارات عامه(بيع وتأجير)
البنات في الخليج(بيع)ارسال المبلغ وعند التأكد من وصوله الشحن عليكم

والفساتين ماعليها كلام من مصممين مشهورين من(السعوديه_الهند_فلبين_لبنان) وكله المقاسات

الي تبى تفاصيل اكثر وصور للجادات الجادات الجادات فقط

لو ماعليها كلافه انها ترسلي رساله خاصة تطلب الصور وتقولي مقاساتها وانا بوفرها فستان حلو ويجنن تكشخ فيه باقل الأسعار

احجزوا من الحين الفساتين قبل ماتروح عليكم

اتريا رسايلكم

والله يحفظكم ويوفقكم يارب
26-03-1427 هـ, 11:33 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
^_^ كل الي ارسلولي بالخاص ارسلتلكم الصور+الأسعار جيكو على الخاص
26-03-1427 هـ, 12:20 مساءً

وعندي فستان ملجه جنان مصممه لبنانيه صممته ومحل تصميم خيطاه في بوظبي بس الفستان خيال والقطعه غاويه من العيسائي والفستان غريب فيه كب مغربيات وله ذيل وثلاث الوان والون الغالب الوردي مع الميكب والتسريحه المرفوعه تطلعين قمر و تنافسين العروس بعد (ينفع لعروس في خطوبتها او ملجتها-لحفله تخرج-لأي عرس او ملجه)

هو كله كلف العروس 10000 وبتبيعه 5500 وبتاجره3000 بس ممكن احاول معها وعلشاني تنزل 500 ولا 1000

والفستان مابعرضه علشان ماحد ياخذ فكرته لو كنت جاده ممكن ادبرلج ياه بمعرفتي

واحجزلج ياه

صراحه انا شفت وايد فساتين بس هذا الأحسن لو اي يرده ممكن احجزله ياه يوم للأجار

للجادات فقط

والسموووووووووووحه
27-03-1427 هـ, 07:52 صباحاً

أختي الغاليه انت من وين انا ابا فستان لونه اخضر مثل لون العمره اذا عرفتيه وقياساتي ميديام من الخصر بس الكتف البس سمول...المهم بغيت اشوف الفساتين...وما ابا فيه شغل وايد...
27-03-1427 هـ, 08:47 صباحاً

اختي لو سمحتي الصور والاسعار
30-03-1427 هـ, 03:40 مساءً

الساعة الآن 08:01 .