ريد ان اطور من خبرتي في الحاسب الله يجزاها الجنة اللي تساعدني

الحاسب والجوال

اعضاء قسم الحاسب لي طلب واتمنى تساعدوني لاني بالفعل محتاجة للمساعدة انا خبرتي في الحاسب محدودة جدا والمشكلة اني معلمة حاسب هذا اللي ربي قدره لي انا وييييييين والحاسب وييييييييين يعني يادوب استخدم برامج الاوفيس ويالله احاول فيها مشكلتي ان مستوى الدورات في منطقتي ضعيييييف يعني فلوس عالفاضي بس انا ابغى اتعلم كل شي عن الحاسب واحس نفسي ضاايعة وسط بحر ما ادري من وين ابدا اطلب منكم مساعدتي بتقولوا اشتري كتب بصراحة رحت المكتبة ماعرفت ايش اشتري الكتب كثييير ومتنوعة ياليت تدلوني على سماء كتب معينة واضحة ومبسطة ومشروحة بالصور وطبعا عربية باعرف كل شي عن الهاردوير والصيانة ووالتعامل مع الوسائط المتعددة وهذا اهم شي عندي كيف ادخل اصوات وصور وافلام للجهاز واستخدمها في الفلاشات والعروض يعنينفسي بصراحة ابدع واطلع من مادة الحاسب شي رائع ومفيد يخدم المدرسة والطالبات الله يجزيكم الجنة لا تهملو طلبي :26:
6
901

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jwahr
jwahr
وش تبين بالضبط ممكن تحددي بالضبط
بسمة فرح
بسمة فرح
يعني منو وين ابدا بالضبط التعليم الذاتي يعني كيف اطور نفسي من خلال اسماء لكتب معينة مواقع اسطوانات بس تكون مبسطة بحيث افهمها بنفسي وايش الاشياء اللي اركز عليها بحيث تفيدني كمعلمة حاسب واهم شي عندي كيف اتعلم اتعامل مع الاصوات والصور والافلام لاني ايغي اسوي عروض وفلاشات تفيدني في عملي يووووووووووووه تعقدت والله احس اني ضايعة اصلا انا ماعندي خبرة كبيرة في الحاسب حتى احدد ايش اللي ابغاه فيالييت تساعدوني
بسمة فرح
بسمة فرح
يعني منو وين ابدا بالضبط التعليم الذاتي يعني كيف اطور نفسي من خلال اسماء لكتب معينة مواقع اسطوانات بس تكون مبسطة بحيث افهمها بنفسي وايش الاشياء اللي اركز عليها بحيث تفيدني كمعلمة حاسب واهم شي عندي كيف اتعلم اتعامل مع الاصوات والصور والافلام لاني ايغي اسوي عروض وفلاشات تفيدني في عملي يووووووووووووه تعقدت والله احس اني ضايعة اصلا انا ماعندي خبرة كبيرة في الحاسب حتى احدد ايش اللي ابغاه فيالييت تساعدوني
بسمة فرح
بسمة فرح
يعني مافيه ردود ...........عموما مشكورة توقعت ذلك
mfsmfs
mfsmfs