آه لقد تعبت والسبب صالون نوارة

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تعبت كثيراً وندمت كثيراً وأتمنى أن يعود كما كان في السابق
أنا شعري طويل بس عيبي إني كنت أتمناه مثل الفلبينين ومارضيت بقصمتي هو نام جداً بس عيبه إنه فيه تمويجات ليست قريبة من بعض بس بعيده وكنت دائماً أروح الصلون عشان أسشوره عشان ما أقدر لأنه ماشاء الله كثيف وغزير ( 5 في عين الحسود ) أمزح
وقصت عليا وحدة من صالون نوارة وقالت لي ليش ما تفرديه حيصير مثل الفلبينين ومن غير اسشوار.

كنت متردده في أول الأمر ورفضت .

ولاكن بعد كذا مره وافقت وياليت لم أوافق .

فردتلي شعري بـ ( سوفت آند بيوتيفول ) وركزت على مقدمت الرأس وحطت الكريم وغطت شعري ووضعت البخار عليه .

وبعد 20دقيقة غسلت شعري نشفتلي ياه طلع يجنن وسرت أدلع بيه وبعد فتره صار مشوك من تحت ( الشعر واقف ) وتساقط وتقصف .

فرجعت وحكيتلها الوضع فقالت ضعي كريمات وزيوت على شعرك كي لا يتقصف ويكون طبيعي .

ولاكن راحت ليونة شعري وصار مقصف وفروة رأسي من الأمام صارت واضحة لا بأس بأن من بعد الفروة بـ5 سم ناعم ومافيه تمويجات بس خصرت الشعر الطبيعي حتى ملمسه صار مثل ( الشعر الصناعي ) . وقصيت من أطراف شعري حتى صار قصير . ومرررررررررررررة ندمانة .....

ومن شافه يقولي شعرك مش طبيعي

وقصيت القصة لوحدة من زميلاتي وقالت لي غلط تغطي الشعر بعد وضع الكريم ووضع البخار

ولاكن استخدمي لشعرك خلطة من عند العطارين اسمها ( خلطة أحلام ) ولاكن بعد ماتعدلي شعرك .
واستخدمتها وصار شعري يجنننن مثل شعر أحلام في ( قول عني ماتقول ، تدري ليش أزعل عليك ) نننننننننناعم مرة مرة مرة

بس المشكلة في المقدمة الشعر خفيف جدا.

أرجو منكم مساعدتي في حل المشكلة لكي ينبت الشعر في المقدمة من جديد وأستمر على الخلطة هذه .
16
5K

هذا الموضوع مغلق.

NAJALA
NAJALA
هلا عيوني الله يعييينك والله

بس شو هذي خلطةة احلام والله ضحكة:)
نديات
نديات
اللة يعينك ويصبرك بس تعرفين لو تسوين تجرية شجون القلوب اللي عن زيت الخروع وتالزيتون وعندك خلطة ثانية بواسطو نواة التمر الموجود في المنتدى وان شاللة يعود شعرش ك\ا كان

خلطة احلالالالالالام ايش هذا اول مرة اسمع عنها

يا ريت تفيدينا
ميلودي
ميلودي
إيه صدج شنو خلطة أحلام؟؟؟ وشنو مكوناتها؟؟؟
جتـى
جتـى
عزيزتي وضع ماء الجرجير يساعد على انبات الشعر بسرعه
كوين : رهف
كوين : رهف
عزيزتي .... بالنسبة لشعرك اللي انفرد ماراح يرجع مثل ماكان لكن اعتني به وداومي بوضع الزيوت الطبيعية عشان اللي راح ينبت من جديد يطلع حالته جيدة ..... ولا تنسي ان تداومي على قصه حتى تتخلصي من القديم اللي انفرد .... لكن اطمأني انشاءالله اللي راح يطلع راح يكون جيد ..... لكن يبيلك تصبري اقلها سنة .