اقتباس مشاركة  (******_artest)
والله تعبنا نردد , وصار منتدى العروض التجاريه مجاعه تجاريه

كل واحد ياكل الثاني , وكل وحده تحاول تقطع رزق الثانيه .

صدقيني أختي سما ماعليك بأحد , الأرزاق بيد الله .

لو الكل أجتمع عشان يقطع رزقك ماقدروا يصلحون شيء .

وأهم شيء الأخلاق الزينه , والتوفيق بيد الرحمن .

.
28-03-1427 هـ, 01:38 صباحاً

اهلين يا قلبي والله موضوع رائع ومفيد جدا وياليت البنات يستفيدوا منه وما شاء الله البنات كفوا ووفوا لكن حبيت انبه كل وحده من هذا النوع بأنها ما راح تستفيد من عملها هذا شئ والله ثم والله انك مهما عملتي عشان الرزق ما راح تخرجي الا بشئ الله كاتبه لك فليش الوحده تقطع على اختها وتتهمها بالباطل وهي ما تعرف هل البضاعة اصلية او لا لكن عشان تكسب زبونة تعمل كدا وبعدين كلنا هنا اخوات واحبة في الله ليش ما نتعاون على الخير ونحقق قول المصطفى عليه الصلاة والسلام ( لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) صحيح انا احب اني اكون شاطرة وابيع كثير والله يفتحها على اوكي بس كمان لازم احب لكل اخواتي اللى معايا انهم يستفيدوا ويترزقوا الله عشان ربنا يبارك لنا في مالنا وفي رزقنا حتى لو كان قليل بالله عليكم يا اخواتي الحبيبات لو كل وحده حبت تقطع على اختها الرزق وتشوه سمعة بضاعتها تفكر و توقف لحظة وتفكر ليش انا مالى بالرغم من انه كثير مافيه بركة لأن المال اللى اكتسبته صحيح حلال لكن ما اتقيت الله مع الناس وما كنت صادقة مع زبوناتي واتهمت فلانة وعلانة بالباطل فقط عشان امشي بضاعتي فطارت البركة من رزقي وبالرغم من كثرة مدخولي لكن ما احس فيه انه كثير على طول ينتهي والله المستعان فلنتق الله في انفسنا وفي تعاملنا ولنحستب اجر محبة الأخرين في الله فنحب لهم ما نحب لأنفسنا حتى يرضى الله عنا ونفوز بالجنان لأن سلعة الله غاليه وسلعة الله هي الجنة
28-03-1427 هـ, 01:54 صباحاً

كله كوم و اللي تدخل مواضيعك..... وتراسل زبائنك بانها ستوفر لهم المنتج بسعر ارخص منج... صراحة مب حلوة ابدا و حراااااااااااااااااااام شرعا لانها بيع على بيع...انا بالفترة الاخيرة اعاني من واحدة تدخل مواضيعي و تراسل زبائني بانها توفر منتجاتي بسعر ارخص.. وللحين لم اسالها و لا كتبت لها ولا اتهمتها لاني على يقين و ايمان تام بانها لا يمكن ... لا يمكن ........ لايمكن .... ان تاخذ مني رزقا كتبه الله لي... واي واحدة تغير رايها و تشتري منها هي حرة.......
28-03-1427 هـ, 02:05 صباحاً

ربنا يهدينا جميعا
28-03-1427 هـ, 02:07 صباحاً

صح واكثر المشاكل على كريم الديرماكول والكل يعرف ان الموجود بالمنتدى نوع واحد فقط لا غير

أساسا كثرة كلمة أصلي واللي حافظينها البنات الحين " كلمة روعة شويه عليه " تقلل من قيمة المنتج

تراها كلها مسألة أرزاق يقسمها رب العالمين
28-03-1427 هـ, 06:14 صباحاً

الساعة الآن 10:41 .