مجنونه ابو العيال
انا فعلا نزلت صور للبرايم الاول والثاني بس الاول انحذف لعدم التضليل والبرايم الثاني لان التضليل ما كان عاجبهم بس انا نزلت البرايم الاول والثاني مو بس الاول ونزلت حوالي 40 صوره بس الاداره ماقصرت حذفتها على طول مع اني مضللتها بس الظاهر الي حذفتها كانت حابه تعدل في التضليل الي ماعجبها وتنزلها باسمها هي عموما حبيبتي شوفي اي برايم تبغين واي صور وانا تحت الخدمه
انا فعلا نزلت صور للبرايم الاول والثاني بس الاول انحذف لعدم التضليل والبرايم الثاني لان التضليل...
:42: :42: :42: :42: :42:

الاداره صارت تتحكم في كل شي اي موضوع تحذفه واي موضوع مو عاجبهم يحذفونه مدري ليش اتوقع ان المستفيد احنا مو هم
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
اسمحولي خواتي ادخل واجاوب بعض الخوات..

حبايبي المشرفات مايسوون الا الي المفروض انه يسوونه ..

وطبعا موضوع مايكون مخالف مستحيل المشرفات او ادارة المنتدى يحذفونه ..

وقوانين المنتدى واضحة.. الموضوع الي فيه صور وماتكون مظلله يحذف فورا..

والصور الي تكون مظلله بس بشكل انه يبين المناطق العارية.. بعد يحذف..

وانا ما اتكلم عن نفسي اتكلم عن مشرفات الاقسام كلها .. لهم مواضيعهم الخاصة وسمعتهم الطيبة في المنتدى ومب محتاجين ياخذون تعب الغير ويحطون اساميهم عليه ويسوونه موضوع لهم ..

اتمنى من الجميع انهم يقرأون قوانين القسم مره ثانية..

والي عندها اي مشكلة تراسلني او تراسل اي مشرفة ثانية او ادارة المنتدى

وشكرا
سابرينا 2005
سابرينا 2005
طيب ياريت المشرفات لما يحذفون يصححون الصور وينزلونها لأن فيه
البعض مثل حلاتي مايعرفون الطريقه الصحيحه للتنزيل او التضليل
فهنا يجي دور مشرفاتنا الفاضلات في خدمتنا وهم بالصراحه ما يقصرون
بنت دار زايد رايتك بيضا دايما
الرجاء من اللي عنده الصور ينزلها لأنها فعلا مطلوبه00
احلى من الحلى m
طيب ياريت المشرفات لما يحذفون يصححون الصور وينزلونها لأن فيه البعض مثل حلاتي مايعرفون الطريقه الصحيحه للتنزيل او التضليل فهنا يجي دور مشرفاتنا الفاضلات في خدمتنا وهم بالصراحه ما يقصرون بنت دار زايد رايتك بيضا دايما الرجاء من اللي عنده الصور ينزلها لأنها فعلا مطلوبه00
طيب ياريت المشرفات لما يحذفون يصححون الصور وينزلونها لأن فيه البعض مثل حلاتي مايعرفون الطريقه...
كلامك عين العقل او انهم بعطونك انذار ومهله 24 ساعه تعدلين الي هم شايفينه غلط
احلى من الحلى m
وبعدين انتي يابنت دار زايد على العين والراس والكلام مو لك بس للمشرفات الي حذفو الموضوع وقاعدين يلعبون الا حتى ما قد شفناهم يردون على موضوع او حتى يشاركون