ضي الصباح
ضي الصباح
الدكتورة فيليب في الكورنيش وايد شاطرة ..
في المستشفى عندهم درووس امومة مرة بالاسبوع يمكن مجموعهم ست دروس يوم السبت والاثنين وفي اوقات مختلفة اسئلي عنها في عيادة الحوامل .. انا حضرت كل الدروس وايد استفدت وكل ماكان عندي موعد ارد احضر و استفيد .. يعلمونج كل شي و يجاوبوون على كل استفساراتج.. درووس من اول الحمل لين العناية بالطفل..
وبعد عندهم حصص رياضة كل اثنين واربعاء وايد سهلة ومريحة .. طبعا عندهم وحهو مسؤولة عن الرضاعة وتكون موجودة بأي وقت للاستفسارات و تساعد بعد الولادة
شنكر
شنكر
هلا بنات اسمحولي على التاخير
كل ولاداتي في مستشفى الكورنيش كنت اتعالج بالعياده العامه والحمدلله ما شفت منهم اي تقصير والحين اتعالج بالعياده الخاصه عشان حالتي دكتوره العياده العامه حولتني للعياده الخاصه عند الدكتوره فلب قالت لازم تشوفج استشاريه
بخصوص الرياضه في بكري سويت ريااااااااااااضه وااااااااااااااايد استفاديت منها ونصيحه تسجلين الي اعرفه ان تطلبين من دكتورتج تحولج لكن انتي اسالي الرسبشن عن الرياضه لان قوانينهم كل سنه تتغير وما عرف الحين روتينهم بخصوص الاشتراك
وعن الغرفه الخاصه من السابع او الثامن تحجزين وانتي وحضج اذا حصلتي غرفه فاضيه وقت الولاده واذا ما حصلتي خذي غرفه عاديه وطلبي من الاداره انها تكون غرفه خصوصي يعني محد يكون وياج لازم تطلبين من الاداره وشكليها على كيفج من فرش وكراسي وغيره
شوق قلبي
شوق قلبي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا فتحتلي ملف من الشهر الثالث و ع اول موعد حولوني ع قسم الرضاعه الطبيعيه<<< هذا بس اول ماتسجلين فالمستشفى واذا كنتي بكر .....(اول حمل)

وعطوني لستة مواعيد فيها دروس للامهات المستجدات <<< حلوه المستجدات لووووووولز...من شهر خمسه كل اثنيين الساعه 8 ونص ....(الصبح للنساء) المسا فيه للنساء والرجال ....

وصار لي شهرين اراجع عندهم وتعاملهم حلو ومافيه شي بس اللي استغربت منه فاول موعد شافتني دكتوره عراقيه (ماعرف اسمها ) وفثاني موعد شافتني دكتوره شاه ( هنديه ) بصراحه هذا اللي ماحبيته فالمستشفى ابا احول ع العيادة الخاصه..عشان اتابعني دكتوره وحده

وبالنسبه للغرف لوووووووولز اكيد بالواسطه <<< انا بصراحه ماحجزت لين الحين بس ان شاء الله ع آخر الثامن احجز

:) وبالنسبه للولاده قالولي مستشفى الكرنييش احسن مستشفى للولاده وتعاملهم حلو...

والله يسهل علينا جميعا .....
شنكر
شنكر
شوق قلبي

كل اول موعد لازم تشوفج دكتوره وتسالج اساله سواء كنتي تتعالجين في عياده خاصه وا عامه يعني لازم دكتوره عامه تشوفج اول مره وبعدين اذا بغيتي تستمرين في العياده العامه او تسجلين بالخاص
وعلى العياده العامه يوم بتخلصين الفحص ضغط وبول وبعطينهم الموعد عشان يعطونج الكرت البني تقدرين تطلبين دكتوره معينه
انا اشوف اي دكتوره ارتاحلها واسال اذا كانت موجوده يدخلوني عندها
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
شكراا لكل الامهات الي ردن..الله ايسسر عليكن يارب ..:26:
والله يا بنات انا شاالة هم!! احس اني متأخرة واايد!! انا قربت ادخل الساادس و لين يوومكم ما سررت الكرنيش افتح ملف!! تعبت من فترة من الزجاام و نشة الصبح ثقيلة عندي لاني مارقد الليل ..:09:

الحين اوال شي اسويه افتح ملف و اختار الدكتوورة؟؟ و عقب اختار العيادة الخاصة ؟؟ صح؟؟؟ ماعرف انا في هالسوالف افففففففف:eek:

بختار فيليب ..على كلامكم انها زينة ..و بالنسبة للغرف ان شااء الله احصل يارب ..:( يقوولون وايد حوامل رباهم اخر 8 و شهر 9 ..الله يستر بسسس:09: