وسعي صدرك يا قلبي ..

ماحد ماخذ منها شي ..

والسالفه كلها واسطه ..

خليك نظام أميري وأجلسي بالبيت مثلي ..

A moon neighbor. © 2006
هههههههههههه جارة القمر يااميرة انتى انا عندى وظيفة بس قاهرينن هالواسطات كنت نظام اميرى ومن السمو الملكى بعد بس الحين انا من عامة الشعب كداده ماشاء الله على وربي يحفظنى لعينن ترجينى
بس فينى حره على اللى مابعد توظفت ويطالبونهن بكيت وكيت <<<<< حلوة كيت وكيت لاتقولين مو حلوه خخخخخ بس تراه فصحى مو كتكات
والله حرام فيه ناس اعرفهم ثانوية ونسبة ضئيلة ومتوظفه في المدرسة ان كثرت بينهم 40 متر او اكثر شوى لا وبعد معلمة الله يرزقها ماشاء الله وغيرها وغيرها بس هذا مو قهر وظلم وبعضهم ياحرام متفوقة وتوصيات وغير دورات الحاسب والانجليزى ودنيا ولا احد يعبرها يجدعون ملفها على جنب
وانا من اشد اللى يكرهون الواسطة ومااحب منية احد على <<<< احلى ياوزارة محاربة الفساد ايه هين بس قولى مو محصله ( ترى امزح
بس صدز يعنى عادى عندكم الموضوع والا شئ يقهر وترانا نهرج مافيه شئ وكلن الله يعافيكم تجيب بساطها وقهوتها <<<صدقت انها بالملاهى
ومشكورين على ردودكم وجزاكم خير والله يرزقنى وياكم من حيث لانحتسب حلالا مباركا فيه
الله يرزقنا كلنا

استغفر الله للمؤمنين والمؤمنــــات الأحيـــــاء منهم والأمواتღأستغفر الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم و أتوب إليه
ღ♥ღ

ادعولي بالتوفيق ولكم بالمثل ان شاء الله
وشوفو هذا دليل من الادله على صحة كلامى

ترغب مدارس الرواد وفروعها الأهلية والعالمية بالمملكة العربية السعودية في توظيف معلمين للمدارس الأهلية في مواد لغة انجليزية، رياضيات، علوم بجميع فروعه، لغة عربية، معلمي فصول، وحاسب آلي.

معلمين ومعلمات للمدارس العالمية جميع التخصصات لديهم خبرة في تدريس المنهج البريطاني والأمريكي، ومشرفين تربويين رجالا ونساءا.

ويشترط الحصول علي المؤهل الجامعي في التخصص، وخبرة لا تقل عن خمس سنوات، إتقان التحدث والكتابة والقراءة باللغة الانجليزية مع خبرة في التدريس بالمدارس الدولية بالنسبة للمتقدمين للروادالعالمية ويفضل من يحمل شهادة قيادة الحاسب الآلي ICDL.
وسيتم إبلاغ المرشحين بموعد ومكان المقابلات الشخصية لاحقا ترسل الطلبات مع سيرة ذاتية موجزة علي البريد الالكتروني
الخاص بالمدارس الأهلية

jobs@alrwad.edu.sa

والمدارس العالمية

jobs_intr@alrwad.edu.sa

شفتوا اللى ملونته هذا احد الادله الجنائية على ابشع جريمة في حق الشباب والبنات الخريجين حديثا
وترى ماتصير غير عندنا

الساعة الآن 01:44 .