ممكن مساعدات الله يرضى عليكم فمنتجات امريكيه

سوق عالم حواء التجاري

:) هااااااي بنات ايش اخباركم؟؟

انا توني يايه امريكا وبصراحه ودي استغل وجودي فيها واهتم بعمري ....

بس مو عارفه من وين ابدا من راسي ولا من رجلي

بالمختصر وماابغى اتغلس عليكم...

انا عندي خطوط بعد الولاده وصارلي والده من9شهور والخطوط والترهلات ماراحت واللي تعرف منتج وااااااااااااااااايد كوييييييس يبيعونه عندهم للبطن والافخاذ ممكن تكتبلي اسمه....

وعندي سوااااااااااد فالمكان اللي خبري خبركم تدرون فيه.....وودي منتج زييين ....

بصراحه ابغى اسوي ليزر لو وحده سوت ليزر وتقدر تفيدني تدلني على مكان زين....طبعا ليزر شعر
مو كاني طلبت وااايد

بنات فيدونا بخبراتكم وبوجودكم من ناحية الجمال في امريكا...

ودي اروح اعالج شعري المتقصف وآخذ فيتامينات ...ودي اسوي ليزر ...ودي وودي بس مو عارفه كيف اوصل للمكان اللي ابيه...دليل الهاتف مافادني وايد
...اللي عندها موقع عن عيادات ممكن تفيدنا فيهم....

صح نسسسسسسسيت ابي حضانات كويسه في امريكا انا في انديانا في منطقة فالبريسو... وايد طلبت صح...بس ماعليه انتو خوات ينشد فيكم الظهر...

ومشكووورين مقدما
2
376

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

catycat
catycat
اهلين يا قلبي
الله يكتب لك التوفيق واتمنى البنات يفيدونك وانا انصحك بانك لازم تنتبهي لحالك وما تتسرعي في اتخاذ هذه القرارت تعرفي فرحة الوصول لأمريكا وخوض التجربة بالتغير صحيح تجربة حلوة لكن يمكن مضارها تكون كثيرة وانتي ما تدري يعني يبغالك تفكري وتستشيري كثير عشان توصلي وبالنسبة للسواد بين الأفخاذ انا عندي كريم البيتادين المصري وهذا مجرب ومضمون بانه يزيل السواد وطبي ومصرح من وزارة التجارة ومعروف بانه قاتل للبكتريا وهو علاج ناجع وفعال في هذه المنطقة واكثر من رااائع واذا تحبي تجربيه راسليني على الخاص وبالنسبة لعلاج الشعر في كثير من بنات المنتدى حاطين زيوت للشعر وبالذات زيت رتاج وهميتاج هذا يمدحونه كثير بالرغم من ان في دكتور استشاري قالي ان الزيوت هذه ما تفيد وان الشعر مرتبط نموه بالغذاء اكثر شئ فلو صلحتي طريقة اكلك ونظامك الغذائي راح يتصلح شعرك ونموه راح يتصلح بشرتك وعموما انتي لك الخيار والله يكتب لك التوفيق والخير واتمنى اني ما اكون طولت عليكي ودمتي بحب