حتى انا لاحظت هالشي.....ورديت بموضوعها وقلت ان الصور مال بنت بنفسجيه والله تراها حشرتنا اونه مالها اصلي وسعره 280..........شوفوا الفرق.....

وبنت بنفسجيه مب من هالنوع....ومعروفه ف بضاعتها ...وقريب بحط موضوع وفيه صور الاغراض الي خذتها عنها......وبصراحه روووووعه

مشكوووره ياسما دبي...بردتي قلبي
29-03-1427 هـ, 04:09 صباحاً

بنت بنفسجيه
غنيه عن التعريف وكلنا عارفينها فالمنتدى اخت والنعم فيها وهالشي باذن الله مابيأثر على تجارتها
29-03-1427 هـ, 04:14 صباحاً

من اولها اتغش الله يعين على الباقي

بس بنت بنفسجية موقعها مشهور وكل حد يدخله قبل المنتى والله يوفقها ويوفق بنات المنتدى
29-03-1427 هـ, 02:53 مساءً

اولا انا كاتبه بموضوعي انا صور منقوله من منتداا ثاني صوره وحده والباقي لي
ثانياا انا بعت الشدوهات قبل الاخت ومواضيعي تشهد
وكتبت بموضوع لي انا سما دبي ولي كاتبه الموضوع وحده معا بنفسجيه ليه مو معقول يلاحقون اي مكتوب لي ونا احط الصور وكتب ويقولو للبناتن لا عند بنفسجيه هاذا هاذا مفضوحه ماما
وياقلبي الحمد الله اغراضي تقلد كثير من بداياتي دايما اعمل موضوع ومن وراي الف وحده متعوده ولا قلت شي لسبب الارزاق عند اللهخ وتقدرون تعملوو بحث وشوفوووووووووووووو
وكتبت انا 3 شركات تقلد المنتج بموضوعي
لانا التقليد سعر 12 حبه 100 ريال نفسه الا بعد تشكي
وفي نوع الممتاز سعر 190 ريال للحبه لانا ماركة وقلت اسمها مخملي مو كلاسك ياماما وعلا طول تداركتو الموضوع بمندوبتك يابنفسجيه وشوفو موضوعها وش كابتبه ليه ماكتبة كلاسك
وتبيعه 150 ريال
وفي الشركه الثالثه 35 ريال
حطوو الاسعار وقالي مندوب يوم شفت السعر نازل عندكم ليهه وراني اياهم وقالي عادي ماشفتي منتوجات تقليد وقالي بالامارات متوفر بسعر الجمله 12 حبه 100 شي عادي
خبرة الي عندي ولا تخافون من النوع انا يانفسي وبس
29-03-1427 هـ, 03:23 مساءً

بس بنت بنفسجية موقعها مشهور وكل حد يدخله قبل المنتى والله يوفقها ويوفق بنات المنتدى
29-03-1427 هـ, 03:37 مساءً

الساعة الآن 09:39 .