بنت سنعه

بنت سنعه @bnt_snaah

عضوة فعالة

عروس محطمه جدا !! ساعدوني

الأزياء والموضة

السلام عليكم ... كيفكم بنات انا بدخل بالموضوع على طول والله يابنات نفسيتي سيئه مره قلت مالي غيركم افضفض اللي بخاطري بنااااااااااااات شوي واصيح الزبده ملكتي كانت قبل اسبوع وفجاه ابوي من كثر الحماس عشان اول وحده بأتزوج بالبيت قال ماعندي ملكة تطول يعني بشهر جولاي يعني رجب بالهجري يكون الزواج وبدل ما افرح اكتئبت لاني امس نزلت للسوق مع العلم اني بجده ومالقيت شي البضايع تصفي اول بأول مابقى سوق بجده مارحته ومافي شي عجبني(او يمكن من الربكه ما عرف اش اشتري) تكفووووووووووون يابنات والله لادعيلكم ليل ونهار ساعدوني ابي اعرف بأيش ابداء وبأيش انتهي

ملاحظات هامه :
من زود الحظ لازم انقص 5 كيلو ناشبه بحلقي من سنين - بشرتي حنطيه بس في حبوب بالظهر بس وجهي صافي الحمدلله - عندي سلولايت يبكي - ودي اسوي ليز بالذات لاأبط لاني اكره اشيلهم - وابي اعرف اي نوع من التقشيرات ينفع هذي ابرز الاشياء اللي يبيلها اهتمام

بناااااااااااات عندي امكانيه اطلع الرياض اودبي وشكله ذا اللي بيصير لان جده مااااااافيها شي والله يابنات بدون مبالغه الملابس هنا تنقرض بسرعه لو امس شفتي شي وتبين تشترينه اليوم مستحيل تلاقينه

ادري طولت عليكم بس اعذروني مالي غير الله ثم انتوا تكفووووووووووون ساعدوني باللي تقدرون بنات دبي والرياض وجده والباقين لو كلمه حلوه ترفع معنوياتي
:eek:
مشكوووورين والله يوسع كربكم ولايضيق عليكم
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
الف الف الف مبرووووك يالغالية..
وبالعكس لازم تفرحين مب تتكدرين.. ان شاء الله بنات الامارات و جده والرياض كلهم بيساعدونج .. بس لاتزعلين..
يالغالية انتي امري شو بغيتي بالضبط .. ؟؟
محلات للملابس وغيره؟؟ او لفستان الزواج ؟؟
انتي اطلبي الي بغيتيه وان شاء الله كلنا في الخدمة..
امم بالنسبة للتقشيرات وغيره.. انا انصحج انج تبدأيين من الحين في العناية بالبشرة والاشتراك في صالون او مركز تجميل.. وهم بيفرون لج العناية المناسبة لبشرتك .. لاتنسين استعجلي بالموضوع شوي.. لانه لازم العناية بالبشرة تكون قبل العرس اب فترة.. مو قبله بكم يوم..
بنت سنعه
بنت سنعه
مشكوره حبيبتي بنت دار زايد ماتقصرين ان شاء الله انا خلال الشهر الجاي ابي اهتم بجسمي وبشرتي وبعدين احتمال كبير اطلع دبي بس ولا مره رحتها ماعرف وين الاقي احسن الماركات واللي عليها ديسكاوند لاني افكر اشتري فستان الفرح مالي حظ بالخياط ياليت تدليني على الاماكن هناك

الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره والله انك رفعتي معنوياتي وادري البنات برضوه ماراح يقصرون
~..رجاوي..~
~..رجاوي..~
شوفي طول ما انتي مرتبكه وحاسه انه مافي وقت .. مابتقدرين تسوين شي...
============================================

اشتركي في صالون مميز للعنايه بالبشرة وتجهيز العرايس ويكفي 3 اسابيع لمثل هالشي...

وعلى اساس مواعيد الصالون رتبي وقتج...

الاشياء اللي لازم تكون من ذوقج خليها لج..

في اشياء تقدرين فيها تعتمدين على غيرج.. مثل العطوور .. قمصان النوم (وكلي وحده ذوقها راقي).. المكياااج... الخ...

رتبي وقتج واذا رحتي السوق اعرفي شو تبين.. لا تقولين اللي اشوفه باشتريه...

خذي الاشياء الضرورية والاساسيه..حاليا و كملي جهازج بعد العرس بالاشياء الثانويه.. يعني عدد معين من البدلات.. ولا قمصان النوم.. ولا العطورات وكمليها بعد الزواج..

ادخلي قسم العروض التجاريه ممكن تحصلين اشياء وايد وانتي فمكاانج...

والله يوفقج ويسهل امورج...
بنت سنعه
بنت سنعه
مشكوره اختي رجاوي والله ماتقصرين وياليت الاخوات بجده يساعدوني املي فيهم كبير

الله يسعدك يارجاوي سعادة الدارين قولي امين
بنت سنعه
بنت سنعه
بنات نسيت اسالكم تقترحون علي اخيط فستان العرس ولا اشتري ومن وين مع ان حظي بالخيط سيء
وياليت بنات جده يساعدوني