فديت عمر طاسة ...انا هالانسانه حبيتها من قلب...بس زعلانه عليها لانها ماجابت لي الغوري...هههه

فديت قلبها وتسلمين حبيبتي على الموضوع وربي يوفقها ويوفقج
وأنا بعد يا بنات جربت الزيت توني بادية في استخدامة لكن حتي لو كان الزيت عادي (بالرغم أني واثقة في رأي البنات اللي جربوه وقالوا ممتاز!!) بيكفي ذوق الأخت أم عبد الله وأخلاقها ومساعدتها الطيبة الله يحفظها ويسعدها ويبارك في عيالها!!
السلام عليكم

وياكم حق في كل اللي قلتووووه عن ام عبدالله

انتو ما تعرفوون كييف متلومه فيييها انساااااااااااااااااانه محترمه وطيبه لأبعد الحدود
انا طالبه طلبيه منها..واليوم تسليمها وكنت متفقه وياها على اسا المندوب يمرنا الظهر
بس ماكنت موجوده وهو ما فظى لين فليل فطلبته يلاقيني فمكان.. وحليله ياا المكان وتم ربع ساعه
ودقلي بس مارديت مادري بلاه ه التلفون يباله من يفره ورى الشمس
خلاف رااح ودقت لي ام عبدالله.. وهيه متلومه فيني فديييييتها والله مع اني انا الغلطانه.. وهيه اللي تلومت وتستسمح مني
..وفوق هذا تقولي بتوصله مره ثانيه ولبيتي اي مكان لو بوظبي..
شو اقولكم عنها صدق انسانه محترمه..
ومع انها في السعوديه تعتمر دقتلي ..

الف شكر لج اختي رومانوف لأنج خليتينا نقول رايا في ام عبدالله والله يردها بالسلامه
سبحان الله والحمدالله والله اكبر
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
السلام عليكم

وياكم حق في كل اللي قلتووووه عن ام عبدالله

انتو ما تعرفوون كييف متلومه فيييها انساااااااااااااااااانه محترمه وطيبه لأبعد الحدود
انا طالبه طلبيه منها..واليوم تسليمها وكنت متفقه وياها على اسا المندوب يمرنا الظهر
بس ماكنت موجوده وهو ما فظى لين فليل فطلبته يلاقيني فمكان.. وحليله ياا المكان وتم ربع ساعه
ودقلي بس مارديت مادري بلاه ه التلفون يباله من يفره ورى الشمس
خلاف رااح ودقت لي ام عبدالله.. وهيه متلومه فيني فديييييتها والله مع اني انا الغلطانه.. وهيه اللي تلومت وتستسمح مني
..وفوق هذا تقولي بتوصله مره ثانيه ولبيتي اي مكان لو بوظبي..
شو اقولكم عنها صدق انسانه محترمه..
ومع انها في السعوديه تعتمر دقتلي ..

الف شكر لج اختي رومانوف لأنج خليتينا نقول رايا في ام عبدالله والله يردها بالسلامه
سبحان الله والحمدالله والله اكبر
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اقتباس مشاركة  (رياح الغربة)
الله يجزاها خير والله اني حبيت هذي الانسانة بدون ماتعامل معاها حسيت من ردودها انه محترمة وذوق بالمرة

الساعة الآن 12:01 .