AL_Jazi
AL_Jazi
moon-14......

والله بصراحه عمري مافكرت اسوي موديل..

لاني اشوف انه مكان عمل بس لافكرت اجدد جيبتي شريت متر واحد بس يكون ثقيل شويه وخليته ماسك من الوسط والجنوب وبعد يوسع على قد القماش الباقي وبس وسلامتك..:26:

happy smail.... للأسف أختي ماعندنا بتاتاً أي كليه أو جامعه تضم قسم الهندسة... :09:

شذا الربيع......... وين وين :39:

شكلك تبينها 2×1;) للزواجات وللجامعه

يعني ممكن تجين من الجامعه وتحطين راسك لليل وتقومين سيدا عااالزوااج:23:

والله بس بصراحه انا اشووف مالها لا كشكشه ولا نقرشه وخرفشه :32:

احب الشي الي يريحني مو يضايقني ..:10:

شذا حبيبتي انتبهي لاتطيحين لا سويتي الكشكشه:mad:

بس لا فكرتني تحطين ترتر " او اي انواع اللميع " خبريني

<-- بتشتري علبتين كلين وترشها على نفسهاا :40:

شذا لا تاخذين في خاطرك تراا امزح!

ولكم خالص تحياتي

محبتكم الجازي
14_moon
14_moon
خلاص انا دبرت عمري في موديل ممكن ايكون قديم لكن حلو ومريح خصوصا لنا في الاقتصاد لكثر الوقفه والحركه جبت قماش ثقيل وسويت تنوره عاديه من الامام ومن الخلف كسرة اعلي الركبه وتكون جايه بشكل مستطيل مو مثلث وبس
شذا الربيع والله انك gm بسgm ريحي عمرك بلا كشكشه بلا هم الواحد خلقه ربه زهقان من الدراسه حتي يضربها مع ها الصباح كشكشه (امزح معاك )
سبائك العسجد
سبائك العسجد
AL_Jazi:
حبيبتي من قال لك ان ما عندنا هندسه..انا هندسه معماريه في جامعة الملك فيصل فرع الدمام..

اختكم..
سبائك العسجد..
شذا الربيع
شذا الربيع
مرحبا ياحلوين وشلونكم عساكم بخير
ماشاء اللة اجل شادين همتكم فصلتو التنانير:D :D :D :D اجل انا مابعد سئلت بالكلية لاتفصيل ولاشى

ههههههههههه ايش فيكم اخترشتو يوم قريتو الترتر;) والكشكشة اقصد كشكشة بسيطة يعنى كرميش صغينون حيل يعطى شكل ومايبين :D اية هين اسوى مثل كذا لما اشوف البنات فتحتات فتحات >>>>>>>كررت لكثرتها استغرب مدرى وشلون يصبرون عليها تنورتى عادية دائماويكون فيها فتحة وقماش
للتوسعة>>>>صاحبتكم عملية
ماقلتو وشلون بلايزكم ابيض ولا الوان احنا ابيض واسود ومستحيل نخالف

قمر 14
اقتصاد ودورين موديل الى اعرفة ان الاقتصاد عمل بعمل يصير كل شى مريح >>>>>>>>>تفلسف بنات الاقتصاد اشوفهم دايم يلبسون بالطو

الجازى
ههههههههه اجل تقولين بتنثرين لميع اسهل من الترتر ينتشر بالمكان مرة وحدة

وسلامتكم خلصت السالفة:D :D :D :D :