~Sweety~

~Sweety~ @sweety_1

محررة في عالم حواء

+_+ ( كيـــف تصبحـيـن كشخـة بطرق سريـعة واقتصاديـة )(شاركـوني ) +_+

الأزياء والموضة

ياحيا الله من زارنـــا :42:

بصراحة هذا رد كنت كاتبته علشان احطه بموضوع اختي ريفه واسمه( انيقااات حواء دلوني شلون اصير انيقه )، لكن حبيت أحطه لكم علشان الكل يشوفه ويشارك معي وإن شاءالله الكل يستفيد:39:

هذي مجرد نصائح وأفكار حبيت أشارككم كلكم فيها;)

اذا احترتي وش تلبسين و كنتي بنت او حتى متزوجة لكن طلعة خفيفة اختاري الجينز على طول ....تنورة جينز بقصة بسيطة او بدون قصة حتى و ترى الجينز الغامق اكشخ من الفاتح...ويناسب كل شي
واللوك حقك بالجينز يتبدل حسب شكلك العام...تقدرين تخلينه سبور100% و تقدرين تخلينه سبور شيك....حسب اكسسوارك و التوب حقك...

وخلي عندك تنانير سوداء باطوال مختلفة لانهم يناسبون كل شي بعد...وصندل ربط اسود اذا لبستي تنورة تبين شوي من ساقك لانه يعطي تغيير رائع....واذا احترتي بعد خلي التركيز على البلوزة احسن من التنورة...يعني خلي عندك تنانير كثير سادة و بلايز ملفتة...لاتخلين التنورة والبلوزة فيهم شغل ...

والعبي بالشيفونات لأنها تعطي شكل انثوي خفيف و مريح للعين :pinklove2 ....يعني البسي بدي سادة و فوقة بلوزة شيفون زي الصورة الي حطتها اخت مشاعر..... وغيري مثلا فصلي بلايز شيفون مشجرة طويلة تلبسينها مع اكثر من بنطلون....وتقدرين تبدلين بشكلها لما تبدلين البدي الي تحته .....وبكذا يكون عندك اكثر من طقم ...

و كمان ابعدي عن الزحمة و التعقيد بشكل كاااامل و اضمن لك تكونين بسيطة وشكلك مريح للعين...:23:

و العقد والحلق واكسسوار الشعر لازم يكونون متناسبين في الستايل مب شرط طقم لكن اذا حسيتي فيه اختلاف او تنافر البسي واحد منهم ولا تقولين معليش لأنه أول شي يلاحظونه الناس فيك...

اهتمي باكسسوار شعرك يعني يكفيك تجعدينه لكن تلمين اعلاه باكسسوار ملفت و حلق نازل و تلبسين بلوزة سادة ويصير شكلك ملفت :heart: ....يلفت النظر لك انتي...

.ومكياجك ابعدي عن الارواج الغامقة لانها تحسسني بان الوحدة بعيدة عن الذوق والموضة....

اذا تبين فكرة ثانية بعد فصلي لك تنورة بلون محايد مثل الاسود او الابيض او البيج وحطي فيها تطريز خفيف على جنب بالوان متعددة...مثلا ورود حمراء و وردية و اغصان خضراء الخ....وبكذا تقدرين تلبسينها مع عدد غير محدود من البلايز السادة و الصنادل لان الوان التطريز متعددة ....

طرق المكياج القديمة ابعدي عنها تمااااما....الكحل العرييييض والايلاينر الواضحة حدوده على الجفن العلوي مع روج عنابي....والبلاشر الاورنج و الروج الموووف الصريح:mad: ....بصراحة هالاشياء كلها تعطيك مظهر قديم خالص كأنك غير مواكبة للموضة وماتعرفين شي عنها.....انتي بنوتة وتناظرين مجلات ونت واكيد تعرفين ان الدمج هو أهم شي والبساطة احلى بكثير...والعالم يميل للمظهر الطبيعي ......:pinklove2

هذا الي عندي واكيد اغلبكم يعرفه لكن للتذكير .... وكل وحدة تقول لنا وش افكارها للمظهر الانيق العصري الـsimple بنفس الوقت:33:
58
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~Sweety~
~Sweety~
وهـذي الصورة الي حطتها الاخت مشاعر masha3er_uae بالموضوع عشان اوضح لكم قصدي

وهذي البلوزة حلاتها بعد انك تقدرين تلبسين معها حزام.....من الاحزمة العادية او المرخية على شكل سلاسل من الشك او الي عبار عن شريط كريستال ( ممكن تشترينه بالمتر من النوع الي يجي صف واحد ومايعلى سعره عن 50 للمتر بمحلات الكلف في العويس )

او فكرة ثانية وهي انك تشترين حزام متعوب عليه من النوع المرخي و يحتوي على عدة الوان،علشان تلبسينه مع اكثر من بلوزة سادة وبكذا يتغير شكلك مع كل بلوزة رغم ان اغلى شي بلبسك ممكن يكون الحزام!!....وبالنسبة للشيفون بقول لكم معلومة بس مالها داعي تضحكون ترى:42:

فيه محل في العويس قبال المخطوبة او المحظوظة بصراحة نسيت:42: عنده شيفونات سادة تسطل على خمسة ريال للمتر مدري عشرة:42: أنا افكر اسوي منها بلوزة لي من كثر ماهي حلوة...وتغيرين وتبدلين سواء تلبسينها مع بروش او مرة مع حزام غير ،ومرة مع بنطلون جينز ومرة مع بنطلون سادة رسمي وكل هذا يغير طلتك بسهولة حسب المناسبة...
شفتوا شلون الدوران بالعويس يطلع افكار؟؟؟:42: :42:
~Sweety~
~Sweety~
وهذي نصائح رائعة حطتها اختي رفيعه الشان بموضوع ريفه:
~Sweety~
~Sweety~
وهـذي الصورة الي حطتها الاخت مشاعر masha3er_uae بالموضوع عشان اوضح لكم قصدي وهذي البلوزة حلاتها بعد انك تقدرين تلبسين معها حزام.....من الاحزمة العادية او المرخية على شكل سلاسل من الشك او الي عبار عن شريط كريستال ( ممكن تشترينه بالمتر من النوع الي يجي صف واحد ومايعلى سعره عن 50 للمتر بمحلات الكلف في العويس ) او فكرة ثانية وهي انك تشترين حزام متعوب عليه من النوع المرخي و يحتوي على عدة الوان،علشان تلبسينه مع اكثر من بلوزة سادة وبكذا يتغير شكلك مع كل بلوزة رغم ان اغلى شي بلبسك ممكن يكون الحزام!!....وبالنسبة للشيفون بقول لكم معلومة بس مالها داعي تضحكون ترى:42: فيه محل في العويس قبال المخطوبة او المحظوظة بصراحة نسيت:42: عنده شيفونات سادة تسطل على خمسة ريال للمتر مدري عشرة:42: أنا افكر اسوي منها بلوزة لي من كثر ماهي حلوة...وتغيرين وتبدلين سواء تلبسينها مع بروش او مرة مع حزام غير ،ومرة مع بنطلون جينز ومرة مع بنطلون سادة رسمي وكل هذا يغير طلتك بسهولة حسب المناسبة... شفتوا شلون الدوران بالعويس يطلع افكار؟؟؟:42: :42:
وهـذي الصورة الي حطتها الاخت مشاعر masha3er_uae بالموضوع عشان اوضح لكم قصدي وهذي البلوزة...
واذا احترتي في طول الكعب ترى الكعب المدبب من تحت والعريض من فوق الي يميل للقصر من اجمل الاشكال....يعطي شكل بناتي خفيف مو مثل المدبب الطويل..والنحيف...الي يعطي شكل نسائي ويكبرك بالعمر...والمربع يعجبني بعد بس مو بكل الاحوال....
~Sweety~
~Sweety~
لاحول ولاقوة الا بالله كل شوي اغلط واحط ردودي بموضوع ريفه ههههههههههههههههه.....

المهم نكمل....
بخصوص المكياج اختاري لك لون لحمي او بيج على زهر طبيعي(روج وقلوس)..يناسب لونك و يخلي شكلك fresh...وخليه المنقذ لك كلما احترتي في لون الروج المناسب...وبتصيرين اكثر اناقة وعالموضة اكثر.....ولين حطيتيه حطي حيلك في الشدو..او الكحل الغامق...

وبرضه لون بلشر يناسبك...وردي طبيعي و بلشر ثاني برونز...وبدلي بينهم واعتقد بيكفونك...لانه ماله داعي ابدا استخدام الالوان البرتقالية و البنية بالبلشر...بالعكس الخدود مفروض ماتبعد عن لونها الطبيعي ابددددد....

وحتى المحددات....ترى مب لازم يبان او يكون نفس الدرجة....الغرض منه انه مايبان ويحجم شفايفك بس.....جويل اقترحت في برنامجها محدد spice من mac المعروف انه يناسب كل الالوان بشكل عام.....وانا اسمع عنه كثير لكن للحين ماجربته....
رفيعه الشان
رفيعه الشان
ياعينى والله انك 100/100 الله يعطيك العافيه