أزهــار

أزهــار @azhar_5

عضوة جديدة

(( ألم ))..استحي اتكلم مع دكتورتي فهل القى منكم مساعده

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ..اخواتي بعالم حواء مشكلتي هذي من زمان و لكن لما اروح للدكتورات استحي اوصف لهم المشكله و اسكت و لكن على كثر الادويه ما فادني شئ فاتمنى منكم و من دكتورات المنتدى انهم يفيدوني:(

مشكلتي في علاقتي بزوجي و خصوصا في بداية الامر اول جزء داخلي اعتقد ( بداية المهبل!) مادري اذا صح هي منطقة اللحظه الاولى لو صحت تسميتها.. يكون الالم فيه فظيع حرقان قوووووووي يخليني اكره نفسي وكل شئ و لكن بعد ما يتعدى هذا الجزء يكون الامر افضل و زادت المشكله مع الحمل و بحيث اننا ما نقدر نعمق فيكون الامر في المنطقه هذي و انا تعبت ابي حل

انا سرت اتهرب بالحمل و لكن و بعدين هذا مو حل

و الاحظ ان الدكتورات يفحصون الرحم و يكشفون عميق لكن منطقة البداية هذي شلون تفحص و تعالج؟

والله يجزاكم خير
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

OM LEEN
OM LEEN
أزهار ماتشوفين شر عادي حبيبتي اسألي الدكتوره مافيها شي انا مثلك اول كنت استحي بس بعد الكشف والولاده في المستشفى كل طبيبه وممرضه تطل شوي قلت خلاص الظاهر راح الحياء يابنت
المهم اتوقع الالم يجي من انه تكون المنطقه اثناء الجماع جاااااااااااااااااافه
مثل اللي يحصل معي احيانا
أزهــار
أزهــار
شكرا ام لين على ردك السريع الله يخلي لك لين لكن الدكتورات ما احسهم يتقبلون كلام زي كذا ومره دكتوره عصبت علي اما عن ان المنطقه جافه فانا ااكد لك انها ما هي جافه لكن اكيد فيها مشكله بس مادر ايش هي
OM LEEN
OM LEEN
شوفي حبيبتي اذا الدكتوره شايفه نفسها او عندها زحمه غيريهاااااااااااااااااااااااااااااا
انا كنت اروح لدكتوره وكانت تقولي مافيك شي وانا كان فيني قرحه وشديده ولا عرفت لحد ماغيرتها
او ارسلي رساله على الخاص للدكتوره رنده
sweety_eyes
sweety_eyes
مرحبا الغاليه

هذا اكيد من الالتهاب و القرحه

لاني مريت بهالشي و الحمدالله بعد ما تعالجت راح

لكن يرجع مع رجوع الالتهاب

و انا حامل يصيرلي هالشي بس ماروح الدكتوره لاني مابيهم يسون لي كشف من تحت

اسوي لي ماي و ملح و اتغسل فيه لاني اخاف من الادويه و الحمدالله رااح و اشرب ماااااااي وااااااااايد

و اتمنى اني اكون افدتج
أزهــار
أزهــار
شكرا يا خواتي على ردودكم

دكتوره امنيه ايش العلاج المناسب؟

واختيsweety_eye اغسل بالماي و الملح من برا و لا استخدم دش مهبلي علشان ادخله داخل