Analysis Services
بدون اي تحليل :

سبب النزول ليوم الخميس , عدم الثقه في السوق والخوف من النزول يوم السبت ..

السوق ربما يكون افتتاحه ليوم السبت على ارتفاع وهو دليل على ان السوق قد اتجه لصعود ...

سهم طيبه :

الاسبوع الماضي ذكرت بأن مظارب السهم " البنك البريطاني " وقلت سيقفل على النسب ارتفاع لمدة سبع ايام تداول . وحدث ذلك ولله الحمد ..

اما سهم الاسبوع القادم " لايهم نزول السوق ام لا , ولكن دعه امامك للمتابعه "

" نماء للبتروكيماويات "

سهم المستقبل ............

منقول للفائدة
29-03-1427 هـ, 03:24 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يعطيك العاافيه اختي
29-03-1427 هـ, 03:31 صباحاً
 
السلام عليكم

السوق كان يسير بشكل عادي ..وكان فية جني ارباح منطقي على الكثير من الاسهم التي ارتفعت في الفترة الأخيرة وفي المقابل كانت هناك اسهم تسجل نسب قصوى طبيعية نظراً لأستنزافها سعرياً في الفترة الأخيرة ..

دليل ان ماحدث كان عشوائي وتصرف فردي هو ان النزول كان في اخر 10 دقائق ..حتى تحدث فوضى في السوق ويكون البيع عشوائي من الجميع قبل الأغلاق وبالتالي التأثير على افتتاح السبت والشراء بأسعار اقل ( لعبة مضاربين ) المتسبب الأول هو اقفال سهم طيبة على النسبة الدنيا بسبب ارتفاعها الكبير خلال هذا الاسبوع حيث ارتفع السهم بمايقارب 90% ، واتبعة بعد ذلك سهم الدريس المتقلب مما اثر وبشكل كبير على جميع اسهم المضاربة التي كانت تسجل نسبة قصوى ..واعتقد 10 دقائق كانت غير كافية لعودة السوق ..ولو لاحظنا ان المؤشر نزل اكثر من 500 نقطة ولكن سرعان ماعاد ليقفل على نزول 242 نقطة فقط..وهو نزول طبيعي جداً ..اسهم العوائد كانت متماسكة مثل سابك والاتصالات ..ولكن الراجحي هو من بدأ في نزول السوق مع بداية احمرار المؤشر ..!

السبت بأذن الله نشاهد تماسك خاصة ان كثير من الاسهم فقدت 20% من قيمتها اليوم وهذا حافز لها لتتماسك يوم السبت بأذن الله ..!

يأخوان العامل النفسي والذعر والخوف من ذكريات الهبوط المرير راسخة في عقول الكثيرين .لذلك استغل بعض ممن لايخافون الله استقرار السوق في اخر 10 دقائق للتأثير على السوق ..وكلنا امل في هيئة سوق المال ان تتأكد من عملية الشراء والبيع في من اطلق شرارة النزول المتعمد..لانة دمر سوق بالكامل خلال دقائق معدودة بقصد الشراء بأسعار اقل وادخال الناس في دوامة الهبوط بسبب جشعهم للشراء من تحت بأسعار زهيدة ورخيصة وان الانهيار سيتكرر بشكل دائم ونأمل من الهيئة فضح هؤلاء ان كانت تريد المحافظة على مدخرات الناس وذلك بشكل سريع حتى ترد اعتبار وهيبة السوق للمتداولين ..!

متفائلين الاسبوع القادم بأذن الله بأن نشاهد تماسك اقوى ..ومنطقية في الأرتفاع والنزول خاصة مع فقدان كثير من الاسهم لأسعارها مع اقفال اليوم الخميس ..!

الله يوفق الجميع .
29-03-1427 هـ, 03:48 صباحاً
 
الله يجزاك خير
29-03-1427 هـ, 03:33 مساءً
 
الله يجزاك خير .... تطمنا شوي... والباقي يوم السبت نشوف ...الله يستر ..
29-03-1427 هـ, 05:44 مساءً
 


الساعة الآن 06:05 .