de lyon
de lyon
koketa koketa :
انت وين ريلك من هاي المشاكل وليش ما تستقلون في بيت بروحكم
انت وين ريلك من هاي المشاكل وليش ما تستقلون في بيت بروحكم
صح وينه فيه
نــور الـلـيـل
اختي اصبري واحتسبي علشان عيون الوالده والله الله برها وارضاها
لان الجنه تحت اقدام الامهات
الله يرزقك بره
ام الخمائل
ام الخمائل
الزمي قدميها فثم الجنة...........
مهما فعلت حبيبتي ومهما فعل بك لن نقول لك دعي أمك واسحبي وسخ الدنيا.........
والله لو انك اعطيتها عينيك لما وفيتها حقها ........اما المال فليس مقياس الراحة بل ربما تتمنين غدا انك قدمت اكثر وقد لاينفع الندم حينها.......
من يقدم شيئا لله لاينتظر الشكر .................
سوي خير وارمي في البحر وثقي انه بيجيك يسبح...........برا من أولادك وسعة في رزقك وبركة فيه وطولا في عمرك ولربما غدا تنقطع سبل البركة في هذا المال إذا اوقفته او وقفت نفسك دونه........
عروبـــــه
عروبـــــه
الزمي قدميها فثم الجنة........... مهما فعلت حبيبتي ومهما فعل بك لن نقول لك دعي أمك واسحبي وسخ الدنيا......... والله لو انك اعطيتها عينيك لما وفيتها حقها ........اما المال فليس مقياس الراحة بل ربما تتمنين غدا انك قدمت اكثر وقد لاينفع الندم حينها....... من يقدم شيئا لله لاينتظر الشكر ................. سوي خير وارمي في البحر وثقي انه بيجيك يسبح...........برا من أولادك وسعة في رزقك وبركة فيه وطولا في عمرك ولربما غدا تنقطع سبل البركة في هذا المال إذا اوقفته او وقفت نفسك دونه........
الزمي قدميها فثم الجنة........... مهما فعلت حبيبتي ومهما فعل بك لن نقول لك دعي أمك واسحبي وسخ...
عبرت ام الخمائل عما يدور في داخلي
غناتي A
غناتي A
أختي koketa ريلي من دوله خليجية ويشتغل في بلده الأصلي وما يجي عندي إلا ثلاث أيام في شهر
واشكر خواتي أم الخمايل و نور الليل وعروبة على الرد.ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِشـــــــــــــــــــــــــــــكرا