بسم الله الرحمن الرحيم
وصبحكم الله بالخير والسرور وتيسير الأمور خواتي الغاااااليات
ما قد نزلت موضوع خاص فيني في هالقسم.. مع إني أطلب وايد من خواتي التاجرات هني.. لكن اللي صار معايه هالأسبوع أجبرني إني أنزل هالموضوع..

في البداية راح اتكلم عن الأخت اللي اتشرف واعتز بمعرفتها: أختي العزيزة الغاااااااااالية sahayeb.. واللي تسوي توزيعاااااااااااااات من أجمل وأروع ما يمكن.. اللي سوته معايه هالأسبوع حقا أقف لها وكلي احترام ومحبة.. وفخر ببنت لبلاد.. من فترة كنت أدور على بضاعة.. ودرت العشر دورات عشان أحصلها وعيزت صدق إني أحصلها.. وشفتها عند الغالية sahayeb.. سألتها ممكن توفرينها لي.. وأخجلتني بردها اللي كله ذووووووووق واحترااااااااام ولبااااااااقة.. وكون الغرض في دبي وانا من بوظبي.. وصعب عليه مرات اني اسير دبي.. سارت هي الله يجزيها الخير والسعاااااااادة والجنة.. ويابت لي الأغراض.. وحتى وهي في المحل كانت تشاورني وتقول لي قلايد شو رايج تراني حصلت جيه وجيه وجيه.. آخذهن لج.. يعني كانت تتابع من وصلت لدبي لين طلعت من دبي.. وحتى لين وصلت لي الأغراض..
ومشكووووووووووووووورة ع الثقة يا sahayeb.. تراها سارت ويابت لي الأغراض وانا بعدني ما دفعت لها فلس واحد.. وكله أقولها بكم.. تقول مب مشكلة الفلوس بعدين.. صدق أخجلتني بذوووووقها..
افتخر واعتز بمعرفتها انساااااااااااانه ذوق في التعامل وسريعة وأمانه ودقه .. صدق تاجرة محترفة وبطريقتها الحلوووووووة تكسب القلوب قبل ما تكسب اي شي ثاني .. الله يكثر من رزقج ويوفقج ويسعدج دنيا وآخره

والحين راح اتكلم عن اسبرانسا.. أنا هالانسانه اللي كلها ذوووووووق ارتاح وايد في التعامل معاها.. وهذا كان التعامل الثالث معاها.. عرفتها بأمانتها وأخلاقها العاااااااالية وذووووقها الرفيع وسرعتها في العمل.. وتفانيها في تقديم الأفضل.. اشتريت من عندها ماكياج كريولاين.. صدق صدق روووووووووووعة.. وتوصلج الأغراض بطريقة جميييييييلة ومغلفه ومحافظة عليها.. يعني صدق اهتمام كبير من صوبها لأن توصل الأغراض بطريقة حلوة.. اسبرانسا اخت اعتز بمعرفتها.. وإن شاء الله ما راح اطلب الماكياج إلا منهاااااااااااااا وافتكينا من المحلات والأسعار الغالية نار.. اسعارها عجيييييييييييبة والماكياج جودة عااااااااااااااااااالية ماكياج احترافي.. جربت الروج والجحال الصراحة ألوان عجيبة ويثبت والجحال رووووووعة ع العين وتوزيعه سهل ويخلي العين حلوووووووة والروج أحلى وأحلى الصراحة كل الأغراض تجنننننننننن وحتى الفرش عجيييييييبة.. تسلمين يالغالية والله يكثر من رزقج..

وهذا هو الماكياج:
[IMG]http://s45.photobucket.com/albums/f69/Reef88/th_******.jpg[/IMG]

وعااااااااااااااشوا بنات بلادي
29-03-1427 هـ, 10:27 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مرحبا قلايد شخبارك
مبروك عليك الاغراض
وبالنسبة لاسبرانسا فتعاملت معها كثير وبالفعل كثير ذوق ورائعة
والله يرزق الجميع
29-03-1427 هـ, 03:29 مساءً

هلا بمحررة عالم حواء المميزة
قلايد
مشكوره فديتج على الإطراء والكلام الحلو
اخجلتيني بإسلوبج الرائع ماعليج زود يا قــــــــــــلايــد
تستاهلين انتي وكل بنات حواء كل خير

اسبرينسا
كذا مره انا تعاملت وياها ماقصرت
هي كانت متميزه في تعاملها و اسلوبها و ذويقه
29-03-1427 هـ, 05:34 مساءً

الله يوفقهن يارب و تتهنين بالبضاعه الي اشتريتيها اختي...
الصراحه انا انتظر البظاعه الي اشتريتها من اسبيرنسا.. بصراحه من بدايتها و اول مره اشتري من عندها.... و مع هذا ما قالتلي طرشيلي الفلوس قبل لا اطلب طلبيتج! الله يوفقها يارب
29-03-1427 هـ, 07:58 مساءً

اقتباس مشاركة  (وجدان الامورة)
مرحبا قلايد شخبارك
مبروك عليك الاغراض
وبالنسبة لاسبرانسا فتعاملت معها كثير وبالفعل كثير ذوق ورائعة
والله يرزق الجميع
هلااااااااااااا وغلاااااااااااااااااا
أختي العزيزة.. وجدان الأمورة..
وينج؟ وين هالغيبة؟ عاش من شافج..
الله يبارك في حياتج يا الذوق ..
وربي يوفقج ويرزقج من خيره
29-03-1427 هـ, 09:36 مساءً