السلام عليكم

بصراحة صارلي يومين بس جالسه بهالقسم <<<< تفرغتلكم

المهم بعد ماقريت كثير من المواضيع جت ببالي فكرة صغيره

تفيد الجميع ****لله..

أول شي صاحبة المشروع .... مهمتها استئجار فيلا كبيرة بمواصفات مناسبه ... لتكون

مكان لــ .. رؤيا حواء

وش حتستفيد؟؟.. لا تستعجلون ..

لازم هالفيلا تكون واسعه وشرحه ... وفيها ساحة خارجية كبيره.. وتكون عالشارع .. وماتكون غاليه

ثم ....

01 تقوم بتأجير كل غرفه من الغرف بمبلغ معقول .. يسمح لصغار المستثمرات بالعمل.
02 تعمل عدد من الأكشاك وطاولات العرض وتوزعها بشكل منظم ومرتب في الفيلا... ثم أجريها
03 تقوم بتعين عدد من السواقين لخدمة المستثمرات... باشتراك شهري تلتزم به المستثمرات.
04 تقوم فيها بتنظيم دورات وفعاليات صغيره غير مكلفه.. كل شهر بالتعاون مع المستثمرات.

الأرباح كبيرة بإذن الله بالنسبه للصاحبة المشروع..

أما بالنسبه للمستثمرات الأصغر... فهي فرصة لايجاد مكان للتعريف به عن أعمالك ومنتجاتك
بالسعر المعقول .. وهو مكان لتبادل الأفكار والتجارب ... وحضور المحاضرات والدورات الصغيره التي يمكن تنظيمها بالاتفاق مع صاحبة المشروع..

الفكرة متشعبه... الي تهمها الفكرة وساعيه جدياً تفيد وتستفيد

تتوكل عالله .. وتنطلق ... نحو النجاح والتميز ... ............. تفاعلت

أخواتي الفكره جداً مفيدة للكل ****لله .. وبالنسبه لدراسة الجدوى بتكون بأيدي خبيرة يتم عملها فور الاتفاق ....... وش رايكم؟؟

بتقولوا وانت وش تستفيدين؟؟........... لا... كل هذا وماعرفتوا وش بستفيد

مجتمع ... حوائيات يكفل لي انطلاقتي بعالم البزنس.. ****لله

مثل ماقلت التكاليف ... ايجار فيلا .... صناعة عدد من الأكشاك وطاولات العرض .. وتجهيزات أخرى

قولوا رايكم .... ولا تقولوا مستحيييييييييل بليز
29-03-1427 هـ, 08:12 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
تسلم لي افكارك 0000بصراحة فكرة استثمارية رائعة ياليت تتنفذ000على فكرة شكلك بتصيرين شي في عالم البزنس ما شاء **** اتمنى للجميع التوفيق00
29-03-1427 هـ, 09:41 مساءً

المشروع واايد حلو ,, وفكرته واايد حلوه ,, بس انا مب من سيدات الاعمال الى الآن يمكن في المستقبل ..وفي واايد خريجات من الجامعة يدورن اي شغله ولا انهم يشحتون ,, صح ,, ممكن يستفيدون ,, من هالمشروع كأنهم يقدمون دورات ,, مثل ماقلتي دورات في اي شي كمبيوتر برامج ,, وبنات ما شاء ايعرفون واايد اشياء حلوه ممكن يعلمونها غيرهم ,,بعد ممكن دورات تغليف هدايا ,, ودروس للمكياج ..
29-03-1427 هـ, 09:46 مساءً

سولاف2005

****لله ياغالية.. من فمك لباب السما يارب

بس ****لله يتنفذ المشروع وما يكون بس أفكار

ومشكوره على كلماتك الطيبه
30-03-1427 هـ, 12:17 صباحاً

اقتباس مشاركة  (gzaalah)
المشروع واايد حلو ,, وفكرته واايد حلوه ,, بس انا مب من سيدات الاعمال الى الآن يمكن في المستقبل ..وفي واايد خريجات من الجامعة يدورن اي شغله ولا انهم يشحتون ,, صح ,, ممكن يستفيدون ,, من هالمشروع كأنهم يقدمون دورات ,, مثل ماقلتي دورات في اي شي كمبيوتر برامج ,, وبنات ما شاء ايعرفون واايد اشياء حلوه ممكن يعلمونها غيرهم ,,بعد ممكن دورات تغليف هدايا ,, ودروس للمكياج ..
ماشالله عليكي ياغزاله .. الله يوفقك ويرزقك بالخير

الأفكار كثيرة وبسيطة وأرباحها كبيرة ****لله ماديا ومعنوياً...

عقبااال ماتجي سيدة الأعمال المرجوة
30-03-1427 هـ, 12:22 صباحاً

الساعة الآن 07:33 .