أم _الريم
أم _الريم
لحظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه بنااااااااااااااااااااااااااات

انا ما كنت اقصد اللي في بالكم ليش انتو تفكيركم ساااار بعيد تعتقدون ان هذا الشي اهم شي ماااااظن الصراحه

اللي اقصده ان ريلي ارتااااااح واااايد من المساج و الحمااااام الدافي من بعد الشغل و الهلاك اللي مر فيييه يوم الاربعاااااء تخيلووو اختربت عليه السياره و هو في الصحراء حدود السعوديه ترى انا وزوجي نشتغل في نفس الشركه بس في اقسام مختلفه.... وكان طالع عنده شغل في احد الحقووول البريه

بس لا اكثر و لا اقل لا يروح فكركم بعيد انا ما قصدت شي

مشكورين خواتي على الردود الجميله

اختي ابدااااع و الله ما عرف من وين بس اختي معطتني اياها و قالت جربي و ما راح تندمين راح اسألها و ارد عليييج
أم العصفوره
أم العصفوره
من وين شاريه الورد إلي يتفتح في الماي؟
دادونيا
دادونيا
من وين شاريه الورد إلي يتفتح في الماي؟

اذ مافيه كلافه عليك ارسلي الرد على الخاص اخاف ما افتح موضوعك مره ثانيه
الكوشة المنفوشة
تكفين ياأم الريم ارسليلي اسم هالرغووة اللي تكبر في الموية بسرعة لان من يووم مااتزوجت من سنتين وانا ادور عليها مالقيتها واشتريت من نكتار ومن بودي شووب وماطلعت هي اللي ابيها

تكفيين والله زوجي داايم يطلبها مني بس من وين اجيبها على الخاااص بلييييييز لاني ماااقدر افتح الموااضيع دااايم
بطه البطوطه
بطه البطوطه
تكفين ياأم الريم ارسليلي اسم هالرغووة اللي تكبر في الموية بسرعة لان من يووم مااتزوجت من سنتين وانا ادور عليها مالقيتها واشتريت من نكتار ومن بودي شووب وماطلعت هي اللي ابيها تكفيين والله زوجي داايم يطلبها مني بس من وين اجيبها على الخاااص بلييييييز لاني ماااقدر افتح الموااضيع دااايم
تكفين ياأم الريم ارسليلي اسم هالرغووة اللي تكبر في الموية بسرعة لان من يووم مااتزوجت من سنتين...
وانا بعد اللللللللللللللله يحفظكم عالخااااااااااااااااااص