اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه موضوع حلو يالجوهرة
البدل الكويتية +الجلابيات الكويتية+العطور الاصلية مب العطور اللي عندنا (اللي ماتم ريحتها غير 5 دقايق) + كريم اسمه
strivectin-sd و هذا اهم شي لاني اعرف وايد ناس يعانون من هالمشكلة
و هالكريم ما ينباع غير في امريكا و هالكريم للتشققات يقولون انه شي خيالي ابا منه بس تعرفين سوالف تحويل و خرابيط ماحب عشان جي مترددة اطلب <<<وحدة من العصر الحجري
سمعت يقولون انه باريس غاليري يبيعون منه بس مادري مارحت بعدني .
تسلمين
zeba
مشكوره الغاليه على هالخدمه الي بتوفرينها لبنات بلادج ..

ختيه أنا الغلا كله

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي بنتج وأبوي من هذا المرض ويشفي جميع أمة المسلمين

آاااامين
مشكووووووه الجوهره

موضوووووووع روووووعه

مشكلتنا ملابس الاطفال الصيفيه
خاصه فساتين البنوتات وتكون متنوعه
وبعد احنا نبي نلبس
اذا في تنانير وقمصات صيفيه حلوووووه
لانه نروح للسوق يكون ثلث ارباع المعروض حق الهنود اذا مو كله او ما يناسب تقاليدنا
ويسلمووووووو على الموضوع بصدق ممتاز
استغفــــــــــ ر الله الـــــــــــذي لا الـــــــــــه الاهـــــــــــ ـــو الحـــــــــــي القـــــــــــي وم واتوب اليــــــــــــ ـه

((ربي انصرني ولاتنصر علي وامكرلي ولاتمكرعلي
واعني ولاتعن علي وانصرني على من بغى علي
واهدني ويسر الهدى اللي))
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي الجوهره صج انتي جوهره مشكوره على الموضوع الاكثر من رائع ووفقج الله
الغاليه انا الغلا كله
من أمس قرريت موضوعج وقلبي عورني والله
سرت احوس في النت الين حصلت الساعه اللي تبغينها اسمها GlucoWatch بس المشكله انها ماتباع في الصيدليات الامريكيه بس يمكن طلبها عن طريق البريد بعد ان تييبين شهاده من الصحه الامريكيه ان عندك مصاب بالسكر
وهذي المعلومات اللي سألو عنها
How can I order a GlucoWatch G2 Biographer?
كيف اقدر اطلب الساعه
The G2 Biographer is available by prescription only.
الساعه متوفره بوصفه العلاج فقط
It is not available in retail pharmacies.
وغير متوفره في الصيدليات
Please consult with your health care professional to find out whether the G2 Biographer is right for you.
الرجاء استشاره الطبيب المختص لمعرفه ان كانت الساعه مناسبه لكم ام لا
To place an order, call 1-866-GLWATCH and select option 2 when prompted
لطلب الساعه اتصل بالرقم 45924-866-1 واختر الخيار الثاني عند التحدث
..............
ياليت البنات اللي بامريكا يتصلون على هذا الرقم ويساعدون بمعلومات عن المنتج

والله يشافي كل مرضى المسلمين يارب

السموحه على القصور

ام حسين
كلمه لا مب كلمه هي عبره واحساس وكلمات طالعه من صميم قلبي اتمنى أني أقولها لجميع البنات وأخص الاخت malathi على روحها الطيبه وسعيها في معرفة اسم الجهاز جزاكم الله ألف خير والله لا يبليكم في حبيب يعز عليكم .. الله يعلم يا أختي أني في نيتي أني أوفر الجهاز لبنتي ولكل من طلبه ويريد أن يطلبه مجاني وعلى حسابي الخاص وبدون أي مقابل إذا كان سعره لا يتعدى 200أو 300درهم لكن التقرير الطبي هذا اصبح عائق ؟ يعني إذا يقبلون تقرير طبي من دكتورها الخاص في الامارات والله بيكون أمره حين لكن يمكن يردون تقرير طبي من دكتور في أمريكا هذا بيكون مشكله بالنسبه لي .. وارجع واقول كثر الله من أمثالج يا أختي العزيزه وتكون هالخدمه الطيبه اللي قدمتيها لي في ميزان حسناتج .. وكلي رجاء لصاحبة الموضوع الاخت الجوهره أنها ترد على طلبات البنات في هذا الموضوع

الساعة الآن 03:18 .