مشكوره يا أخت سلحوفه على حرصج على مساعدة بنتي ويا ريت يكون متوفر عندنا في الامارات ويمكن يكون بعد جهاز ثاني غير عن هاللي نسأل عنه عموما حاولي الغاليه انج تتصلين فيها عدة مرات وفي أوقات مختلفه عسى تحصلينا وتسألينها ويزاج الله ألف خير
اختي الجوهره.........يزا ااج الله الف خير على هالخدمه.............. والله يجعلج في كل خطوه سلامه يارب........

بالنسبه للاخوات اللي يسالن عن الجهااااز............ اول شي الله يشفي عيالكن ****لله..........يار بي

ويشفي كل مريض.........يارب العالمييييين...... ..... انا اذكر في الاخت اسمها the mooni

هي عايشه في امريكااااا وتوفر اللي تبنه سالنها....... يمكن عندها فكره عن الجهاااز..........

واسمحيلي يا الجوهره............. بس صرااااحه قلبي عورني وياليت اقدر اساعدكن..... والله ما بقصر بس شوووفن الاخت ذا موني............ او ممكن الجوهره تكلمها.............. وتشووووف

اختي الجوهره اذا وفرتي ملاااابس للاطفال خبريني....لاتنسين ي.....
اهم شي الهيلاهوبااات.... .......... واتمنئ يكووووووون شي الوااااان متنوعه............
اقتباس مشاركة  (zoli)
اللــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــه موضوع حلو يالجوهرة
البدل الكويتية +الجلابيات الكويتية+العطور الاصلية مب العطور اللي عندنا (اللي ماتم ريحتها غير 5 دقايق) + كريم اسمه
strivectin-sd و هذا اهم شي لاني اعرف وايد ناس يعانون من هالمشكلة
و هالكريم ما ينباع غير في امريكا و هالكريم للتشققات يقولون انه شي خيالي ابا منه بس تعرفين سوالف تحويل و خرابيط ماحب عشان جي مترددة اطلب <<<وحدة من العصر الحجري
سمعت يقولون انه باريس غاليري يبيعون منه بس مادري مارحت بعدني .
تسلمين
هالكريم انا ابيعه يالغلا اشتريه من موقع بالنت و سعره 135 دولار بدون الشحن

اخواتي بنات امارات الخير.........
اذا لقيتوا الساعة لمرض السكر ابغى منها لطفلة عمرها سنتين ونصف ......
انا من السعودية.......... جزاكم الله الجنة ...........

أسال الله العظيم،،،رب العرش العظيم أن يشفي مرضانا و مرضى المسلمين،،،، آآآآآآآآمين

و الله أتقطع قلبي لعيالكم،،،، الله يصبركم ،،،،

و إذا حصلتوا الساعه خبروني لان أبوي فيه السكري،،، الله يحفظه ياااااااااااااا اااااارب

الساعة الآن 02:44 .