هلا خواتي
مشكورة حبوبة..
هذي بضاعتي و خدماتي و اي طلب من عيوني

1- صورتج مثل صور الممثلات.. لا بثور / لا علامات بالوجه / لا تجاعيد /لا اختلاف في لون البشرة / لا شعر طاير /اشيل العروق الحمرة اللي في العين /اقدر بعد اغير لون العين او احط كحل و بعد اقوي لون الشفايف و اخليها على وردي او برتقالي او احمر /بعد اقدر احف الحواجب في الصورة /اضيف شامة متقنة / ابيض الاسنان و بياض العين/ ازالة صفرة الصورة بسبب الاضاءة المنزلية

وعلى فكرة تراني ماخذه دورة احترافية بهالامور ماخذينها افصل المصوريين في قطر

وكله كله كله يبين طبيعي ( الصور اللي حاطتها ما تشمل كل اللي قلته لكن تطمنوا 100 ب 100 من النتيجة الرائعة و احلى من الصور بعد!
يعني بالنتيجة تقدرين تتصورين اي صورة عندج في البيت على كيفج و راحتج و بعدين ترسلينها لي و انا اعدلها على مزااااااااااااااااااااجج وبسعر ارخص وايد من الاستيديوهات!
واذا خايفة (لانه تدرون السالفة فيها صور) دشي على هذا الرابط و تطمني حبوبة:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=513553
------------------------------------------------------------------------------------------------------
2- عمل سلات و صناديق و استاندات الهدايا (مميز):والاسعار جناااان و كل شي على مزاجج
وهذا الموقع فيه الصور ( للاسف مو متوفر عندي صور لكل شي مع انه ما خفي كان اعظم و احلى ولا تحسبون الافكار الموجودة في الصور هي الوحيدة ... في ستايلات وايد و افكار حلوة و غريبة اذا تبون
و تقدرون تختارون اللون طبعا)
دشوا هذا الرابط عشان تعرفون التفاصيل
http://spaces.msn.com/al7alagift/

-----------------------------------------------------------------------------------------------------

3- تزيين صواني التقديم:
على الطلب وماتندمين ****لله..

-----------------------------------------------------------------------------------------------------

4- تغليف هدايا: هذي تجيبين لي الهدية او مجموعة الهدايا وانا اغلفها لج بطريقة احلى من الحلا وفخمة..

5- و كل ما يتعلق بالمناسبات..

6- ميداليات جوال روعة و مميزة من كل موديل حبة وحده عشان تكوني متميزة و تراهم هاند ميد..
ترى جت عندي وحده من المنتدى اعجبوها وايد و خذت 5 ميداليات!
لمشاهدة بعض الصور: http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=537297

------------------------------------------------------------------------------------------------------

7- ((ساعات تقليد درجة اولى و شنط و امور اخرىى وكله ارخص من السوق و جديد توه نازل)) قريبا جدا ساعات تقليد ماركات درجة اولى ما تختلف ابدا عن الساعة الاصلية و مرتبة و شغلها نظيييييييييييييييييييييييييييف ( لدرجة انها حاليا موقفة في الجمارك ما يبون يدخلونها لانها طبق الاصل
ومافيها اي تمييز عن الاصلي..بس ****لله الاسبوع الجاي بتدخل)
وعلى فكرة كلهم من اجدد الموديلات اللي نزلت في قطر!
وبعد شنط تهبل انيقة جدا و امور اخرى!!
بالنسبة لاسعار الساعات تقريبا بتكون من 450 الى 800 ريال فقط !!!!!!!!!!!!!!!

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
8-عمل تصميمات للصور بسعر مغري ( خمس تصميمات ب60 ريال)

و تحياتي
الحمدلله

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ماشالله بضاعتج منوووعه..

الله يوفقج حبيبتي..
ويسلمج يا عيوني و انا تحت الطلب