اختي ممكن تطلبييلي لاني من امس وانا احوال ولكن دون جدوى مادري شنو الحل معهم
يالله ودي استخدمه بس اخاف مايجيب معي نتيجه

شعري يتساقط بهبل

اللهم أرزقنا قبل الموت توبة
وعند الموت شهادة
وبعد الموت مغفرة
اللهم آمين
اختي لانك من السعودية و التحويل من السعودية لبنك سعودي مجاني بس احنا من الامارات و التحويل لازم بعمولة ......................... السموحة منج .......... و الجمارك تاخذ لاني اطلب بكمية ................................................
انا مع الاخت الجوهرة انا لما حاولت اطلبه من الموقع دخت السبع دوخات و بالاخر شريته من واحدة برة الموقع افضل للي و الحين بشتريه من الجوهرة ... بالاضافة لاني لما حطيت ايميلي بالموقع... تفاجأت ان الموقع غير آمن و صارت تجيني عشرات الايميلات من مواقع بالنت لانهم يدخلون على الداتا مالة الموقع و يسرقون الايميلات وهذا سد نفسي من الطلب من الموقع نهائيا

اختي ثلوج الشيشان ...انتظري لغايه ما يبدأ عملهم ....بكره الإثنين ....اليوووم إجازه و امس بعد....

اختي مخاويه جروحها...توكلي على الله ثم على التونك يالغاليه

اختي الجوهره ...الله يعينكم و الله اجل هذاااااااااااالعرض حلووووو لبنات السعوديه

اختي عنبر ....نقلت رسالتك لإدارة الموقع ......وطبعاااا هم مستغربين جداااا من كلاامك اختي
الموقع ااامن 100% وانا شريت منهم ....ولا صار لي اللي صار معك .....امممم يمكن انت كتبتي إيميلك بموقع ثاني اوشي ....لأن موقع اريج العالم متعهد بحفظ هذي المعلومااااااااااااااات
مليووووووووووون % ......ويستخدم IPv6>>>>>وهذا امنننننننننننن أكثر من IPv4
يعني ماااااحد يقدر يدخل على الداتااااا حتى امريكاااا نفسهااااااا>>>> هههههههه
الله يكوووووووون بعونك يالغاليه

الساعة الآن 07:57 .