اختي ممكن تطلبييلي لاني من امس وانا احوال ولكن دون جدوى مادري شنو الحل معهم
29-04-1427 هـ, 03:14 مساءً

يالله ودي استخدمه بس اخاف مايجيب معي نتيجه

شعري يتساقط بهبل
29-04-1427 هـ, 03:30 مساءً

اختي لانك من السعودية و التحويل من السعودية لبنك سعودي مجاني بس احنا من الامارات و التحويل لازم بعمولة ......................... السموحة منج .......... و الجمارك تاخذ لاني اطلب بكمية ................................................
29-04-1427 هـ, 05:13 مساءً

انا مع الاخت الجوهرة انا لما حاولت اطلبه من الموقع دخت السبع دوخات و بالاخر شريته من واحدة برة الموقع افضل للي و الحين بشتريه من الجوهرة ... بالاضافة لاني لما حطيت ايميلي بالموقع... تفاجأت ان الموقع غير آمن و صارت تجيني عشرات الايميلات من مواقع بالنت لانهم يدخلون على الداتا مالة الموقع و يسرقون الايميلات وهذا سد نفسي من الطلب من الموقع نهائيا
29-04-1427 هـ, 05:31 مساءً

اختي ثلوج الشيشان ...انتظري لغايه ما يبدأ عملهم ....بكره الإثنين ....اليوووم إجازه و امس بعد....

اختي مخاويه جروحها...توكلي على الله ثم على التونك يالغاليه

اختي الجوهره ...الله يعينكم و الله اجل هذاااااااااااالعرض حلووووو لبنات السعوديه

اختي عنبر ....نقلت رسالتك لإدارة الموقع ......وطبعاااا هم مستغربين جداااا من كلاامك اختي
الموقع ااامن 100% وانا شريت منهم ....ولا صار لي اللي صار معك .....امممم يمكن انت كتبتي إيميلك بموقع ثاني اوشي ....لأن موقع اريج العالم متعهد بحفظ هذي المعلومااااااااااااااات
مليووووووووووون % ......ويستخدم IPv6>>>>>وهذا امنننننننننننن أكثر من IPv4
يعني ماااااحد يقدر يدخل على الداتااااا حتى امريكاااا نفسهااااااا>>>> هههههههه
الله يكوووووووون بعونك يالغاليه
29-04-1427 هـ, 05:43 مساءً

الساعة الآن 08:36 .