استفسار بخصوص سدد الأنابيب ..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناات كيفكم ؟!

هل صحيح انو في أعشاب تشيل السدد اللي في الأنابيب ؟!

وإذا فيه ياليت تساعدوني وتقولون لي وش هي الأعشاب أو تحطون لي روابط لمواضيع تتعلق بهالموضوع
لأن مافي بحث بالمنتدى فصعب عليّ أدور المواضيع !!

انتظركم الله يعافيكم ...

وكمان اللي عملت أطفال الأنابيب ياليت تراسلني على الخاص لأني أبيها بكلمة راس :42:

وكمان عندي طلب :p <<< أقول ماودك تقضبين الباب ..

اللي عندها أرقام حريم يمرخون في الباحه أو بالجرشي تعطيني اياهم وألف شكر لكم مقدما

وجزاكم الله خير ورزقكم بالذريه صالحه لاتنقطع ...
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شبه القمر
شبه القمر
قريت في المنتدى ان شرب الميرميه والبردقوش خلال ايام الدوره تشيل السدد اللي في لانابيب طريقه يؤخذ مقدار من الميرميه والبردقوش في كوب وتنقع في ماء مغلي لمدة ربع ساعه ويشرب دافي يااااااااااااااااااارب يا كريم يا ذا الجلال والاكرام
ارزقني و اخواتي المسلمات المقطوعات من الذريه . ذريه صالحه المعافاه عاجلا غير اجل واقر اعيونهن برؤيه صغار لهن
وارزقهن الصبر واحتساب الاجر

ويااااااااااااااااااااااااااار ب يا كريم ياذا الجلال والاكرام
سهل على اخواتي الحوامل ولادتهن ويسرها وهون عليهن . واعنهن على تربية
اولادهن تربيه صالحه

وياااااااااااااااااااااااااارب يا كريم ياذا الجلال والاكرام
من رزقتها الذريه . اعنها على شكرك وحمدك واعنها على تربيه ابناءها تربيه اسلاميه صالحه . واقر اعينهن بصلاح ابناءهن

اللهم امييييييييييييييين
شبه القمر
شبه القمر
الله يرزقنا وكل محرومه الذرية الصالحة المعافاه،،، اللهم ازرع في رحمنا جنينا ينبض بالحياة هذا الشهر الكريم،،،، يا حي يا قيوم استجب لدعائنا

ْاللهم فرح قلبنا ، وآنس وحشتنا، ونفس كربتنا ، وفرج همنا ، وأزل ضيقنا، وعوض صبرنا ، وقرعيننا، بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولا نقصان ، وجعله خيراً لنا ، ومن البارين بنا ، ومن المستغفرين لنا عند مماتنا ، وجعله من الصالحين ، ومن حفظة كتابك الكريم، ومن المجاهدين في سبيلك

ربي يرزقني وياك وكل محرومه اللهم امين
تولـين
تولـين
شبه القمر

روحي ياشيخه إلهي يفتح لكِ أبواب رزقه ويرزقك بذريه صالحه لاتنقطع

وينولكِ اللي في بالك يارب ياكريم ..
تولـين
تولـين
Up للمساعده
تولـين
تولـين
كمان Up