دمـ ع ـة

دمـ ع ـة @dm_aa

عضوة نشيطة

ضروري جدا جدا يادكتورة أمينة أثابك الله$$$$$$$$$$$$$$$$

الحمل والإنجاب

دكتورتي العزيزة لثقتي الكبيرة فيك فأنتي مرجعي بعد الله وأنتي الملهمة والبلسم الشافي
دكتورة أمينة كان عندي هرمون الحليب مرتفع في شهر الحج نسبته 56أخذت دواء لمدة شهر ونزل إلى 6 ثم ذكرت لي الدكتورة بالأستمرار على علاج أخر وهو الدوبرجين أستخدمته شهرين وأصبح 3وبينت بأنني أستطيع الأستغناء عن الدواء خلاص والتحليل اللي سويته للهرمون الأخير وطلع 3كان أيام الدورة غيرت المستشفى بعد أخر تحليل بأسبوع تخيلي بس أسبوع سويت تحليل للهرمون فطلع معي عالي جدا وكان هذا في اليوم 11 من الدورةوأصبح
1090 ليه أرتفع الهرمون لاحول ولاقوة إلا بالله بهذا الشكل والفرق أسبوع فقط وأعرف إن إرتفاع الهرمون هذا يؤثر على الإباضة ولكن مع تحليل البروجسترون سويته في اليوم 21من الدورة طلع 50ونصف الله يطمنك بالعافية طمنيني
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمـ ع ـة
دمـ ع ـة
الله يفرج عليكم وينولكم اللي في بالكم لاتتركوني كذا اللي عندها خلفيه ترد علي
أختكم محتاجتكم
تولـين
تولـين
الله يفرج عليكم وينولكم اللي في بالكم لاتتركوني كذا اللي عندها خلفيه ترد علي أختكم محتاجتكم
الله يفرج عليكم وينولكم اللي في بالكم لاتتركوني كذا اللي عندها خلفيه ترد علي أختكم محتاجتكم
والله ياقلبي ماادري وش أقول لك هذا الهرمون مشكلتي أنا كمان !!

لكن معروف ان هالهرمون يتأثر بنفسية الوحده وبين يوم وليله يطير طيران

عشان كذا خليكِ مستمره على العلاج وربي يرزقك ان شاء الله

للمعلوميه أعرف حريم كثر حملوا بقدرة الله والهرمون عندهم مرتفع

فتوكلي على الله ..
دمـ ع ـة
دمـ ع ـة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فــــــــــــــــــــــــــي إنتظــــــــــــــــــــــــــــــــــار ردك يــــــــــــــــــــــــادكتــــــــــــــــــــــورة
دمـ ع ـة
دمـ ع ـة
فــــــــــــــــــــــــــي إنتظــــــــــــــــــــــــــــــــــار ردك يــــــــــــــــــــــــادكتــــــــــــــــــــــورة
فــــــــــــــــــــــــــي إنتظــــــــــــــــــــــــــــــــــار ردك ...
للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
دمـ ع ـة
دمـ ع ـة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صحيح كلامك يادكتورة وفعلا قالت لازم أسوي أشعة للغدة
طيب وهرمون البروجسترون