احدث بحث فى انزال الوزن بدون حمية قاسية او ادوية

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم بنات ان شاالله طيبين :)
ادخل فى الموضوع على طول
امبارح المساء وانا عين مغمضة وعين مفتوحة كانت cbc محطة كندية عاملة مقابلة مع باحث بجامعة عامل ابحاث لانزال الوزن بدون حمية قاسية وادوية وووووووووووو الخ :hahaha:
المهم الباحث خلاصة كلامه يقول :
اذا حسيتى بالجوع وبالرغبة القاتلة فى اكل شوكلاتة وشرب غازات "بيبسى كوكا ...." واكل دهون
قبل ماتجى تاكلينهم اشربى ملعقة كبيرة زيت او ذوبى ملعقة كبيرة سكر فى كوب ماء واشربيه
المهم شو الغرض منها العملية هذه
الغرض
سبحان الله تعطى علامة للدماغ يلى كان يعيط وبدو شى فيه كالورى عالى دهن او سكر انه اخد هذه الشى ووقف او يخفف بنسبة كبيرة الدماغ مايبعث اشارات تقول بدى شوكلاتة وبدى بيبسى وبدى دسم :angry2:
فهمتو على بنات
يالله همتكم وجربوها وانا امبارح بالليل كانت نص نايمة لكن لما سمعت هذا الكلام وعاملين امثلة فى البرنامج عن ناس بدها تاكل شوكلاتة وشربت ملعقة كبيرة زيت صار مابدها تاكل الشوكلاتة ونفسها انسدت جعت رحت قمت شربت ملعقة كبيرة زيت كبد الحوت :09: لا الصبح اليوم لاعت كبدى ومالى نفس اكل يالله توكلى على الله واعملوها وان شاالله مايصير الا كل الخير
وعلى فكرة جربو تعملوها بزيت مفيد للجسم والصحة مثل زيت الزيتون والاحسن زيت كبد الحوت ياربى على طعمة وعكس فايدته الرووووعة :27:
موفقين بنات ويارب يصير منها ونخف فى الوزن :7_18_2:
وارجو من البنات العيشين فى كندا وشوفو المقابلة مع الباحث يحطون اسمه واذا كنت ناسية معلومة يضيفونها وبارك الله فيهم ان شاالله
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشكلتي_دلوعه
مشكلتي_دلوعه
يعني أشرب زيت ...

امممممم ماعتقد اني اقدر... بس يمكن كل شي جايز

مشكوره على المعلومه
امواج البحار
امواج البحار
مشكلتي_دلوعه
تشربين ملعقة كبيرة زيت
او
تذوبين ملعقة كبيرة سكر فى كوب ماء وتشربينه
يالله جربى السكر وبلاش الزيت وخبرينا
؟؟؟
noonoo 22
noonoo 22
شكرا حبيبتي على المعلومة

إن شاء الله بجربها :)
al7zena
al7zena
مشكورة عالمعلومة
بنجرب ...احنا ورانا حاجة؟
ام عزوزززززززز
شكرا حبيبتي على المعلومة إن شاء الله بجربها :)
شكرا حبيبتي على المعلومة إن شاء الله بجربها :)
هلا امواج شكرا على المعلومه
بس افكر ايش الفرق بين اني اكل الشوكلاته
:10_8_10: :10_8_9: او اشرب ماي فيه سكر ولا زيت
احسن اكل شوكلاته