الأفضل على الاطلاق(كريمات تقشير وتفتيح-خلطات طبيعية-كريمات عيون(the best of the best!

العناية بالبشرة

السلااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواتي الحبيبات ان شاء الله تكونوا في اتم صحة وعافيه وجمال ودائما الى الله اقرب:26:

وحشتوني كثيييييييير جدا وبمناسبة رجوعي لمنتدايا الحبيب حابةاشارككم بافضل واحسن المنتجات اللي جربتها((حقل تجارب على غفلة خخخخخخخخ))

راح احطلكم جميع المنتجات اللي جربتها والخلطات واقولكم ايش اللي استفدت منه اكثر شي من بينهم وبحطلكم الاسعار....وقبل كل شي راح اوصفلكم بشرتي الموقره :22: او الفضايح بالاصح(الله يستر)
بشرتي مختلطة يعني دهنية في اماكن وجافه في اماكن ثانيه وتطلعلي احيانا حبوب قبل الدورة بس للاسف لازم تتركلي هديه عبارة عن بقع سودا هههههههههه غير كذا الهالات السوداء الرائعه(ارفع روحي المعنويه ماعليكم مني) وعدم توحد لون الجسم يعني البلاوي اللي انتم خابرينها الركب والكعوب ومفاصل الاصابع ...الخ(تعبت):09:
ايوا ونسيت كمان عندي حساسيه حول الفم تسبلي سواد شكله حلو((برضه رفع معنويات خخخخخخ))
وهذي المشكله كثير من البنات يعانون منها بس لقيتلها الحل الاكيد اللي ريحني منها الحمدلله

على فكره بعض المنتجات ماناسبتني وبذكرها لكم من باب عرض تجربتي وبعضها كانت نتيجته وسط يعني ماقنعتني ميه بالميه وبعضها وهذي الأهم كانت نتيجتها رائعه حتى اللي حولي لاحظوا وصاروا يسألوني انا ايش مسويه

يالله نبدأ على بركة الله :::-

:26: كريمات العيون:26:

في المرتبه الرابعه: كريم لايتن اب من افون سعره 69 ريال بس انا اخذته بموسم التخفيضات ب49ريال ( حسيت في بداية الاستعمال بلسع بسيط وتفتيتح بسيط بس بعدين مالاحظت تحسن كبير) يعني النتيجه وسط وهذا استعملته من غير وصفه طبيه

في المرتبه الثالثة: كريم REXOL creme anti-rides yeux eye wrikle cream
سعره 55ريال من الصيدليه ( حسيت بنعومه وتحسن في الشكل بس السواد ماخف كثير ) نتيجته جيده وهذا وصفه ليا الدكتور

في المرتبه الثانيه : NeoStrata Eye Cream 4PHA
سعره 120 ريال من الصيدليه( تحسن في الشكل والنعومه وخف السواد بس ما اختفى تماما زي ماكنت اتمنى) هذا وصفته ليا دكتورة قبل فترة

في المرتبه الأولى يعني أفضل مااستخدمت بالنسبه للمفعول والسعر معا :
ٌREVITALIFT EYES L'OREAL
سعره 38 ريال مره من الصيدليه ومره اخذته من بنده(صار كريم العيون الرسمي لي خخخخ):)
( تحسن في الشكل والنعومه وخف السواد كثير (مرات احط نقطه صغيييييييره من الدوكين اخلطهم على يدي)والحمدلله النتيجه مرضيه بالنسبه لي. استعملته بدون وصفه طبيه

الحين خلصت من كريمات العيون ..اللي عندها اي اضافه او تجربه ياريت تشاركنا فيها عشان الكل يستفيد يا حلوااااات

وبكمل لكم الباقي
تابعوني:)
52
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om_rytaj
om_rytaj
انا ابغى استفسر عن كريم مون لايت اشتريته اليوم وهو كريم مرطب ومغذي وواقي من الشمس مع الكولاجين وفيتامين ا وه
$$المــــصممه$$
:26: كريمات التقشير والتفتيح:26:
راح اذكرلكم افضل الأشياء اللي استخدمتها وكلها نتيجتها راااااااائعه والحمدلله يعني اختفت البقع وتوحد لون وجهي وصار فيه صفاء واشراق

*النظام الأول :: MD Formulations sensitive skin cream
هذا مقشر للبشرة من احماض الفواكه (جليكوليك اسيد) للبشرة الحساسه رااااائع بمعنى الكلمة وهو اللي نفعني للسواد الي حول الفم اختفى وصارت المنطقه ناعمه وحلوه سعره 130 ريال ووصفته ليا الدكتوره وكنت استخدمه في الليل واغسله في الصباح بالماء فقط واحط الواقي وبين المغرب والعشا استرخي في اضاءه خافته جدا واحط جل MD skin bleaching gel من نفس الشركه ب 135 ريال اخليه3 ساعات وبعدين اغسله بالماء فقط هو جل مبيض وفيه حمض الجليكوليك
هذا النظام فعلا رائع وصفيت بشرتي كأني مسويه تقشير

* النظام الثاني ::الدوكين 4% + أكرتين(نفس ريتن اي) + بتنوفيت (مجموع قيمة الكريمات 65)
اخلطهم بمقادير متساويه على يدي واحطهم على وجهي بمسح رقيق بدون تدليك في الليل قبل النوم طبعا الدوكين مبيض واكرتين مقشر وبتنوفيت للحساسيه ...صفي وجهي وتقشر وفتح بس تحسست بشرتي منها بأول الأيام وبعدها اوووكي والنتيجه لاحظوها اللي حولي :42:

*النظام الثالث وهو اللي استخدمه حاليا((ياحليلي حقل التجارب خخخخخخخ)) هو::
ًWHITE PERFECT Deep whitening double Essence من لوريال وسعره 50 ريال,مبيض عميق فيه فيتامين سي ومبيض لم اضغط تخرج كميه متساويه من المادتين مكتوب انه يقشر ويخفف الميلانين ويزيل البقع هذا استخدمه بالليل وفي النهار احط كميه قليله منه على كل وجهي وبعدها احط كريم التفتيح النهاري من لوريال WHITE PERFECTday spf 15سعره 31 ريال بشرتي صارت مشرقه وفتحت شويه مع انه مالي فتره طويله استخدمه:26:

هذي افضل المنتجات اللي استخدمتها لتفتيح البشره وازالة البقع من الوجه اعجبتكم والا لأ ؟؟

مدري تبغوني اكمل الباقي والا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر ردودكم الحلوه:26:
$$المــــصممه$$
انا ابغى استفسر عن كريم مون لايت اشتريته اليوم وهو كريم مرطب ومغذي وواقي من الشمس مع الكولاجين وفيتامين ا وه
انا ابغى استفسر عن كريم مون لايت اشتريته اليوم وهو كريم مرطب ومغذي وواقي من الشمس مع الكولاجين...
ياهلا ام ريتاج كريم مون لايت ماعندي فكره عنه بس مره رحت الصيدليه وسألته عن كريمات للتفتيح طلعلي اياه وقعد يمدحه بس مااشتريته
ان شاءالله يكون حلو جربي وقوليلنا كيف مفعوله معك حبيبتي:26:
$$المــــصممه$$
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياهلا غاليتي راح اكتب انظمة تقشير وتفتيح للجسم واحسن خلطه طبيعيه للجسم من تجربتي تابعيني
عسوله العسل
عسوله العسل
ربي يعطيك العافية والرضا
كملي يابعدهم ننتظر المهم لنا(( عقدة الجميع سواد الركب والاكواع))

والله يعطيك العافيه