السلام ............ز
هل يوجد هذه الأيام اكتتابات جديده

عندنا اكتتاب الملك عبد الله واعتقد انه بعد اسبوعين
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
وعندك بعد كيان بس الى الان لم يحددون التاريخ

طرح 540 مليون سهم للاكتتاب في "كيان" بقيمة 10 ريالات
- محمد السلامة وفهد الصيعري من الرياض - 03/04/1427هـ
تم أمس الإعلان عن تأسيس شركة سعودية جديدة للبتروكيماويات, تتوزع ملكيتها بين "سابك" وشركة الكيان للبتروكيماويات, فيما تؤول الحصة الباقية للمواطنين.
وأوضح المهندس محمد الماضي نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التفنيذي في "سابك", أن رأسمال الشركة الجديدة التي تحمل اسم "كيان السعودية للبتروكيماويات" يبلغ 12 مليار ريال, يتوزع بواقع 35 في المائة لشركة سابك و20 في المائة لـ "الكيان", في حين سيتم طرح 45 في المائة للاكتتاب العام بالقيمة الاسمية (10 ريالات للسهم الواحد). وهذا يعني أن عدد الأسهم المطروحة للبيع يبلغ 540 مليون سهم, باعتبار أن عدد أسهم الشركة هو 1.2 مليار سهم. ويرجح أن تكون حصة كل مواطن في الشركة الجديدة بين 52 و54 سهما. ويدعم هذه التوقعات كون آخر الاكتتابات التي لم يضف عليها علاوة إصدار استقطبت بين 10.5 مليون و11 مليون مواطن, كما حدث في اكتتابي "ينساب" وبنك البلاد.

وفي ما يلي مزيدا من التفاصيل:

يرجح أن تكون حصة كل مواطن في شركة كيان السعودية للبتروكيماويات "كيان" التي أعلنت عنها الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" أمس، بين 52 و54 سهما على اعتبار أن الشركة ستطرح نحو 540 ميلون سهم بقيمة اسمية تبلغ عشرة ريالات.
ويدعم هذه التوقعات كون آخر الاكتتابات في السوق السعودية استقطبت بين 10.5 مليون و 11 مليون مواطن, كما حدث في اكتتابي "ينساب" وبنك البلاد، وهما آخر الاكتتابات التي لم تضاف إليهما علاوة إصدار.
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
قصدي هذا الأسبوع نازل شئ


الساعة الآن 03:53 .