مشاعل 66

مشاعل 66 @mshaaal_66

عضوة نشيطة

كل يوم طاق الوجه ومتغدي عند امه

الأسرة والمجتمع

زوجي حنون بالمرة على امه فكل يوم بعد صلاة الظهر يروح يزورها مع العيال وهي ماتصدق تحط الغداء على طول
طبعا انا عارفة ليه تحط الغداء لانها ماعندها حد يتغدى معها جمعة العيال كل واحد لحاله كنهم "قطاوة"
فتفرح في زوجي اذا جاء عندها
انا طبعا تضايقت قال لي زوجي والله يالمسيكينه انها تكسر خاطري..ومو مشكلة بتغدى مرتين معها ومعاك
انا عاذرا زوجي وما الوم امه المسيكينة لكن يعني ايش الحل أظل مااطبخ واجوع انا مع العلة الشغالة او اطبخ ويصير هو يجلس وياكل شوي علشان مايزعلني
34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

|| Fruit ||
|| Fruit ||
السلام عليكم

<< سوالف متزوجات وش جابك هنا ههههه:hahaha:

المهم اختي

طيب ليه ماتروحون كلكم عندها عالغداء وتستانسون
بس مو يتعود كل يوم خليها مرتين ثلاث بالاسبوع واتفقوا على كذا احسن
حاولي تكسبيها مهما كان هذي امه

وربي يسعدكم ويوفقكم للخير:26:
:: روح الــورد ::
ليش ما تسيرين وياهم .. في شي يمنع ؟
أدعو للتسامح
أدعو للتسامح
يعني هو يوميااااااااااااااااااا بعد الظهر بهذا الوقت تكون الزياره

انتي خذي غداك و روحي معاهم وبعض الاحيان خلوا الزياره العصر الى العشاء

لان خلي نفسك بمكانها وحيده والله ماراح تشتهين تأكلين لوحدك وشيء طبيعي بتفرح فيكم وتاكل

معكم والله اللي غيرها يخبون لقمتهم ولذتها غذا كانوا ياكلون لوحدهم بس احمدي ربك

ولك اجر بطيبتك وهذا امه ترى مو كثيرررررررر عليها وجزاك الله خير على هاالبر ...
la la
la la
يعني هو يوميااااااااااااااااااا بعد الظهر بهذا الوقت تكون الزياره انتي خذي غداك و روحي معاهم وبعض الاحيان خلوا الزياره العصر الى العشاء لان خلي نفسك بمكانها وحيده والله ماراح تشتهين تأكلين لوحدك وشيء طبيعي بتفرح فيكم وتاكل معكم والله اللي غيرها يخبون لقمتهم ولذتها غذا كانوا ياكلون لوحدهم بس احمدي ربك ولك اجر بطيبتك وهذا امه ترى مو كثيرررررررر عليها وجزاك الله خير على هاالبر ...
يعني هو يوميااااااااااااااااااا بعد الظهر بهذا الوقت تكون الزياره انتي خذي غداك و روحي...
من بنات الريح
من بنات الريح
يعني هو يوميااااااااااااااااااا بعد الظهر بهذا الوقت تكون الزياره انتي خذي غداك و روحي معاهم وبعض الاحيان خلوا الزياره العصر الى العشاء لان خلي نفسك بمكانها وحيده والله ماراح تشتهين تأكلين لوحدك وشيء طبيعي بتفرح فيكم وتاكل معكم والله اللي غيرها يخبون لقمتهم ولذتها غذا كانوا ياكلون لوحدهم بس احمدي ربك ولك اجر بطيبتك وهذا امه ترى مو كثيرررررررر عليها وجزاك الله خير على هاالبر ...
يعني هو يوميااااااااااااااااااا بعد الظهر بهذا الوقت تكون الزياره انتي خذي غداك و روحي...