aljazi82

aljazi82 @aljazi82

عضوة جديدة

حبايبي أريد مساعدتكم والله في أسرع وقت

اطباق عالم حواء

السلام عليكم .... كيفكم اخواتي؟ سامحوني تعبتكم معاي شويه ... بس عذروني تراني مبتدئة في الطبخ وأنتوا ما شاء الله عليكم كل وحده أمهر من الثانية واعرف انكم ما راح تقصرون ... بدخل في الموضوع ... عندي عدة أسئلة وأكون شاكرة لكم لو ساعدتوني واجبتوني على هالاسئلة.
1. هل ممكن أستعمل الخليط الجاهز لكيكة بيتي كروكر بدل من عمل الكيكة الأسفنجية بنفسي لأنها ما تضبط معي وأنا نفسي أسوي كيكة وأزينها بالكريما؟
2. وكيف أطلع الكيكة من صينية الفرن المدورة (مو صينية التشيز كيك) من غير ما أقطعها للتزيين؟ لأن فيه مرة عملت كيكة في صينية التشيز كيك وأحترقت ... وهذي المرة قلت بعملها في صينية تيفال بس ما عارفة كيف ممكن اطلعها من الصينية قبل ما اقطعها!
3. أيش هي القشدة؟ وأيش هو الحليب المحموس؟

واسفه عاد أسئلتي كثيرة واتمنى مساعدتكم.. والسموحه عاد :26:
4
642

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om nona
om nona
حبيبتي تقدري تطلعي الكيكه بانك تقلبيها في صحن
القشده هي القشطه extra thick cream
الحليب المحموس هو حليب بودره تقلبينه في طاوه على النار الين مايصير اشقر
aljazi82
aljazi82
حبيبتي تقدري تطلعي الكيكه بانك تقلبيها في صحن القشده هي القشطه extra thick cream الحليب المحموس هو حليب بودره تقلبينه في طاوه على النار الين مايصير اشقر
حبيبتي تقدري تطلعي الكيكه بانك تقلبيها في صحن القشده هي القشطه extra thick cream الحليب...
مشكوووووورة اختي على الرد ...... الله لا يحرم هالمنتدى من مشاركاتكم الراائعة :26:
ام عزيزان
ام عزيزان
انتي جربتي تسوين كيك من المنتدى وفشل معاك؟

الجاهز يطلع خفيف اضيفي عليه 2 ملعقه طحين

من زمان ما استعمل الكيك الجاااااااهز

دايم اسوي الكيك بالطحين العادي

:)
هبهوبة
هبهوبة
انتي جربتي تسوين كيك من المنتدى وفشل معاك؟ الجاهز يطلع خفيف اضيفي عليه 2 ملعقه طحين من زمان ما استعمل الكيك الجاااااااهز دايم اسوي الكيك بالطحين العادي :)
انتي جربتي تسوين كيك من المنتدى وفشل معاك؟ الجاهز يطلع خفيف اضيفي عليه 2 ملعقه طحين من...
السلام عليكم
الكيك الأسفنجى صورته فى أول صفحة والطريقة على الرابط التالى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=521830&page=2

سوى الكيك فى صينية ألومنيوم هى أفضل شىء لأن التيفال راح يعجل بتسويتها من الخارج وهى لم تستوى بعد من الداخل ...
وأدهنى الصينية سمن ورشة دقيق وبعد ما تستوى تترك 10 دقائق ثم تقلب رأسا على عقب .
أختك هبهوبة