الى كل الاعضاء والعضوات لاحظت انا الاسهم بدء ترتفع من الى بدو بتجزئتها هم بدو با الزرعيات وهى الى بدت ترتفع ***** الله يكون كلامى صحيح وكل السوق يصير اخضر ونشوف ايام حلوه وشكرا
يفزقلبى كل مامر طاريك فزه يتيم شاف من تشبه امه تذكرامه كانت تناديه وحس بجفاهايوم عيت تضمه مرت سنه من موتهامن يراعيه والدمع ماقدر كفوف تلمه ابوه مات من الحزن من يواسيه فى ها الزمن من هو يلمه 0.
حلوووووووو

اكتشااااااااف ختير اوى اوى

شوفى الزراعيات والمواشى

صاروا هم مؤشر السوق

اذا السوق فيه ارتفاع او لاااااااد

وكل اكتشاف وانتى بخير ياقلبى
( اللَّهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجاءَةِ نِقْمَتِكَ ، وَجميعِ سخَطِكَ)
الله يسعدك بالاخبار الحلوة
شكرا يام خالد انا اقصد ان الارتفاع بد من عند اول شركات اتجزات يعنى الخير قادم باذ
يفزقلبى كل مامر طاريك فزه يتيم شاف من تشبه امه تذكرامه كانت تناديه وحس بجفاهايوم عيت تضمه مرت سنه من موتهامن يراعيه والدمع ماقدر كفوف تلمه ابوه مات من الحزن من يواسيه فى ها الزمن من هو يلمه 0.
شكرا يام خالد انا اقصد ان الارتفاع بد من عند اول شركات اتجزات يعنى الخير قادم باذن الله خلينى افرح شوى

الساعة الآن 08:31 .