بستني
بستني
مرحبا حبيبتي انا بقولك على تجربتي : -هل ينفع للي عندها هالمشكلة وراثيا ؟ هو اساسا على كلام الدكتور للي عندهم الحالة وراثية لانه يطلع الشعر 2-كم المدة اللي ظهرت فيها النتيجة ؟ من 3 شهور الى 4 تبان النتيجة والوجه عندك يصير كله شعر جبهتك ماتشوفينها من الشعر بس مو شعر يخوف لكن وبر كثير 3-وإذا تركته هل يسقط الشعر ويروح تعبي على الفاضي ؟ اي للاسف الشديد يطيح الشعر الي طلع بمساعدة هالبخاخ وترجع حليمة لعادتها القديمة وكأنك ياابو زيد ماغزيت ..يعني لازم تستخدميه طول عمرك اول 4 شهور مرتين في اليوم وبعدين تخف الجرعة تدريجيا الى مرتين في الاسبوع لكن طوووووووووووووووووول عمرك وانا شاء الله اكون افدتك واذا في قصور بكلامي ان شاء الله البنات ماراح يقصرون وفي مواضيع كثييييرة على هالبخاخ يمكن تفيدك تحياتي
مرحبا حبيبتي انا بقولك على تجربتي : -هل ينفع للي عندها هالمشكلة وراثيا ؟ هو اساسا على كلام...
كلام الا خت قطر الندى صحيح ميه بالميه
في99
في99
لرفع
~جروح تنزف~
~جروح تنزف~
جزاءكم الله خير الجزاء
وأشكركم على مروركم الكريم
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــس ردودكم تخووووف
يعني بلاشي منه !
طيب أيش البديل ؟
قمـــرا
قمـــرا

بخاخ ريجين مضمون للشعر
بس الدكتور قالي انه دايما يصرفه للرجال لانه يزيد الشعر بالوجه
ومثل ماقالو البنات يرجع يتساقط لما تتركينه
ومفعوله يبين بعد 3 او 4 شهور

بس فيه بخاخ نسبته اقل مايطلع شعر بالوجه
بخاخ مينوكسيديل 2%

لوليتا900
لوليتا900
-هل ينفع للي عندها هالمشكلة وراثيا ؟
ينفع انا اختي فيها مشكله قله الشعر وراثيآ واستخمته وماشاء الله شعرها بدا يطلع

2-كم المدة اللي ظهرت فيها النتيجة ؟
انتي تلاحظين وانتي تستخدمينه ان الوبر الصغير بداء يطلع يعني 3شهور تبدا النتيجه الواضحه

3-وإذا تركته هل يسقط الشعر ويروح تعبي على الفاضي
والله عاد مدري لكن لازم تخلصي كورس العلاج اللي معطيك اياه الدكتور بعد هالمده بيقولك وش لازم تسوي عشان مايطيح مثل انه يعطيك فيتامينات وشامبو مقوي للشعر عشان ماينزل شعرك بعدين
بس فيه عيب واحد انه يكثر شعر الجسم ان والله شعر جسمي خفيف مره ومن استخدمته وهو صاير كثير ولادري ليه وسألت الدكتور وقريت النشره اللي معاه لقيته هو يغزر شعر الجسم كله