مسنجرالاصدار 7.5 الله يوفقكم حلولي هالمشكله

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال اخواني الله يعافيك حلولي هالمشكله الي مزهقتني والي راح يحلها لي يارب يوفقك دنيه وأخره ويرزقك الخير والصحه والعافيه ويسعده دنيا واخره يارب
انا بعد ما حملت الاصدار الجديد للمسنجر 7.5 كل ما ابغى افتح المسنجر يطلع لي هذه النافذه الي في الصوره مع المرفقات ويرفض يدخلني مع اني اذا فتحت ايمييلي يفتح بس المسنجر لا سويت الاعدادات بس ماني عارفه وشي الي يبغى بالضبط وهذا النص الي يطلع لي في النافذه المسنجره في كل مره ادخلها والله زهقت ارجع احمل الاصدار القديم ولا وشي السالفه الله يعافيكم ساعدوني

عذرا تعذر تسجيل دخولك الى msn messenger في هذه المره . الرجاء المحاوله مرة اخرى لاحقاً

لقد أجري msn messenger عدة محاولات فاشلة لتسجيل دخولك. من المحتمل قيم جدار الحماية بحظر من الاتصال بالخدمة . الرجاء مراجعة إعدادات جدار الحماية الخاص بك. راجع إرشادات بائع التجزئه لمزيد من المعلومات.
5
518

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

واحـات
واحـات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال اخواني الله يعافيك حلولي هالمشكله الي مزهقتني والي راح يحلها لي يارب يوفقك دنيه وأخره ويرزقك الخير والصحه والعافيه ويسعده دنيا واخره يارب
انا بعد ما حملت الاصدار الجديد للمسنجر 7.5 كل ما ابغى افتح المسنجر يطلع لي هذه النافذه الي في الصوره مع المرفقات ويرفض يدخلني مع اني اذا فتحت ايمييلي يفتح بس المسنجر لا سويت الاعدادات بس ماني عارفه وشي الي يبغى بالضبط وهذا النص الي يطلع لي في النافذه المسنجره في كل مره ادخلها والله زهقت ارجع احمل الاصدار القديم ولا وشي السالفه الله يعافيكم ساعدوني
اماااااااااااااااااسي
وانا نفس الحكايه اين الحل

الله يوفقكم رود علينا ياهووووووووووووووووه

شكرا
لهلوبه7
لهلوبه7
وانا بعد نفس الشي لين طفشت منه .
لهلوبه7
لهلوبه7
بنات ابشركم ضبط معي الماسنجر يوم عدلت الوقت والتاريخ لو تشوفون وجهي يوم ضبط :icon32:
ماصدقت الله يوفقكم جميعا وينولكم مبتغاكم .