مــــايا
مــــايا
انا سامعه فيه .. ومتحمسه اسويه ... بس قلت اصبر الى نصف الثامن يتحسن شكله شي .. خاف السابع يصير غير مقبول .. أما على 250 عادي سعر معقول .. انا كل مره اسوي سونار بـ200 .. ابستخسر 250 على اول نونو لي ... لا والله ... مع اني سامعه انه بـ 400 ريال .. بالنسبه لمفرش السرير .. والله مادري بس لو اشتريتي جاهز بكم بيصير؟! .. اقل من 250 بكثير ولا حول الدعوه؟!!
انا سامعه فيه .. ومتحمسه اسويه ... بس قلت اصبر الى نصف الثامن يتحسن شكله شي .. خاف السابع يصير...

هلا وغلا اختي

ايه يسوون التصوير 250 ريال

اذا انتي بالرياض عندك بسمة اللؤلؤ بشارع الثلاثين

وعندك مركز مساعد الزلال بالأمير عبدالله

واللي اعرفه ان افضل الشهور للتصوير بالسابع وتقدرين تسالين نفس المستوصف

السرير يمكن لانه طلبية مغلي علي السعر

لاني ابيه بالوان معينة

انا لقيت 180 و 200 و 150

بس كنت ابي الوان محددة

شكرا لتواجدك
مــــايا
مــــايا
اختي مايا انتي وين بالسعوديه اما عن التصوير يسمي التصوير رباعي الابعاد وفي مستشفيات تعمل بس صور ملونه فقط علي السي دي وفي مستشفيات تعمل فيديو يعني تشوفي البيبي وهو يتحرك في بطنك وافضل شئ في الشهر السابع لان يكون في مساحه يتحرك وفي السابع يكون فاتح عينه اما المفارش اذا انتي حجيبي السرير والقماش هو هو حيكلفك اذا اختذتي من المحل جاهز بختايرك انتي للقماش والموديل يعني بكل الحالتين حتصرفي فيه ومادام اول طفل خذي شئ لكي ولاطفالك الا بعده ان شاء الله هذا رائي وانتي براحتك
اختي مايا انتي وين بالسعوديه اما عن التصوير يسمي التصوير رباعي الابعاد وفي مستشفيات تعمل بس صور...
هلا وغلا اختي

والله مااعرف اسمه بس اشوفه باعلانات الجرائد :)

وبالفعل سمعت انه بالشهر السابع افضل

المفرش يمكن عشانه طلبية والله مدري

ومثل ماقلت قبل لقيت ارخص بكثير والله وكامل من والى بس الالوان مو هذه :(

الف شكر لتواجدك
وردة البحرين
وردة البحرين
أختي مايا
أنا عملت تصوير للبيبي بالشهر السابع وعطوني شريط فيديو فيه حركات البيبي مو باينه واضحه بس ذكرى حلوه وعن نفسي عملته بـ 200 ريال بالبحرين
وبعد ماولدت بالسلامه تصويرات المستشفى والبيبي كلها أضفتها على شريط الفيديو الأولاني فصار تسلسل من حركاته ببطني لحركاته أول ما انولد وان شاء الله ناويه أضيف عليه بعض اللقطات وهو يكبر بس يبي لي وقت وعزم
أما عن السرير فأتمنى اللي بالرياض يساعدونك
بالتوفيق ان شاء الله
المعتزة بحجابها
للرفع
مــــايا
مــــايا
اختي مايا من توقيعك عرفت انك من الرياض اذا ماخاب ظني اذا افضل شئ تعملي التصوير في شهرك السابع في مستوصف بسمة الؤلؤ وهي ب250 ريال فيديو متحرك للطفل وتعطيكي صورتين ملونه اما المفارش والله ماعندي اي خبره لمحلات الرياض اعرف بجده وانا بالخدمه لاي استفسار
اختي مايا من توقيعك عرفت انك من الرياض اذا ماخاب ظني اذا افضل شئ تعملي التصوير في شهرك السابع في...
بالفعل اختي سمعت عن مستوصف بسمة الؤلؤ

وايضا قرات عن مستوصف مساعد الزلال ولا ادري ايهما افضل

مشكورة لتواجدك وردك ويعطيك ربي الف عافية