قطر ندى

قطر ندى @ktr_nd_2

عضوة جديدة

ساعدوني في القضاء على ديدان الاطفال

الأمومة والطفل

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات لاستطيع التعبير عن مدى سعادتي بالاشتراك بهذا المنتدى الجميل والمفيد( اكيد بوجودكم):21:

ابغى اقول لكم انه عندي مشكلة متعبتني بالمرررررررررررررررررة والى هية انه بنتي الصغيرة عمرها اربع سنوات وبتشتكي من الديدان :08: :08: :08: وبعد ماوديتها للدكتور اكثر من مرة وتاخذ الدواء ولكن بدون فائدة:confused: :confused:
وانا ابغى منكم يابنات الفزعة:31: :31: اللي تعرف وصفات طبيعية تقولي عليها ( فيه ناس وصفوا لي قشر الرمان ايش رايكم فية وكيف اسوي به):44: :o

ولكم تحياتي
4
3K

هذا الموضوع مغلق.

عذراء
عذراء
اختى ليش تروحين بعيد
عندك التمر ,علي الريق لازم
داومي عليه وانشاالله بتحصلين فايده
أم يحيى
أم يحيى
أختي قطر ندى :

قبل أن تعالجي الديدان يجب أن يكون لديك معرفة بالطريقة التي تأتي منها الديدان ...

فمادام أن العلاج لم يفد مع ابنتك ، فقد يكون السبب أنها تتعرض أو تعرض نفسها للمسببات التي تؤدي الى عودة وجود الديدان فيها ...

فمثلا :

قرات عن الدودة الحرقصية ، التي تظهر في فتحة الشرج ، وتسبب الحكة للطفل ، فيظل المسكين يأتي بحركات كأنه يرقص من شدة ما يجد منها ...يكون السبب كما رأيته في الرسم التوضيحي ، ان الطفل يحك فتحة الشرج في جسمه ، ثم يتناول الطعام دون أن يغسل يديه ، فتتكرر دورة حياة الدودة في جسم الطفل ، بواسطة يده نفسه ، من فتحة الشرج الى يده الى بطنه ...ويكون علاجها بتنيبه الطفل الى مراعاة قواعد النظافة وخاصة قبل الأكل وبعد قضاء الحاجة .

أيضا هناك نوع من الديدان يعيش في التراب ...فعندما يلعب الطفل في التراب ثم يضع يده في فمه ...نفس النتيجة تدخل الديدان الى الفم ...

وهكذا .

أختي أيضا سمعت أن أهل الطب الشعبي عندهم طرق لعلاج الديدان مثل استخدام العسل وغيره .
فما رأيك بزيارة قسم الطب البديل في عالم حواء وعرض مشكلتك عندهم .

أتمنى لإبنك الشفاء العاجل .
قطر ندى
قطر ندى
الاخوات عذراء ، ام يحيى ،مع الايام
اشكر لكن تفاعلكن مع مشكلتي ، واشكر لكم هذة النصائح التى سوف اعمل جاهدة ان اعمل بها.