بنات :

معلومات زيادة :

لما كتبت الموضوع كانت لساتها بتشتغل لي .

اللي حابة تجربها تطلب منها أدوات جديدة يعني قولوا لها ( لما تنظف الوجه تجيب معاها كل شي جديد وادفعوا لها 20 درهم زيادة على الشغل كله ) لنو لما صارت تنظف وبدي كيور قلت لها أدواتي الخاصة بجيبها من عندي لأنو ادواتها قديمة .

فاللي حابة تجربها هالنقطة بالذات تقول لها اسفنجات الوجه تكون جديدة من الكيس .

انا طبعا نصحتها تجيب شنطة كبيرة وتكون حلوة والأدوات والكريمات ترتبها بعلب من نفس الشكل والننوع وعطيتها نصائح لأنها شاطرة فعلا بس مش منظمة .

يعني اللي تييجي من صالون مثلا كل الفوط تجيبها كل وحدة بكيسها وتكون فوك بيضاء ناصعة ( من ايكيا ) وحلوة ومرتبة وتفرد أغراضها بترتيب وتنظيم صحيح بندفع 1000 بس كل شي بيكون جديد .

هذي سويت شغلات كثير يادور 300 درهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تنظيف الوجه : اخذ ساعة كريمات متنوعة وتدليك للوجه والرقبة من الخلف لكن طلع عندي تيبس بعضلات الرقبة متشنجة جدا لما تحط يدها اتألم فعلا بحاجة لمساج .

رقمها أرسلته عالخاص.

اللي تعرف هندي او اوردو احسن تتكلم معاها .

اللي حابة تكفلها تكلم زوجها عربي وهندي وانجليزي .
07-04-1427 هـ, 06:45 صباحاً

بنات :

معلومات زيادة :

لما كتبت الموضوع كانت لساتها بتشتغل لي .

اللي حابة تجربها تطلب منها أدوات جديدة يعني قولوا لها ( لما تنظف الوجه تجيب معاها كل شي جديد وادفعوا لها 20 درهم زيادة على الشغل كله ) لنو لما صارت تنظف وبدي كيور قلت لها أدواتي الخاصة بجيبها من عندي لأنو ادواتها قديمة .

فاللي حابة تجربها هالنقطة بالذات تقول لها اسفنجات الوجه تكون جديدة من الكيس .

انا طبعا نصحتها تجيب شنطة كبيرة وتكون حلوة والأدوات والكريمات ترتبها بعلب من نفس الشكل والننوع وعطيتها نصائح لأنها شاطرة فعلا بس مش منظمة .

يعني اللي تييجي من صالون مثلا كل الفوط تجيبها كل وحدة بكيسها وتكون فوك بيضاء ناصعة ( من ايكيا ) وحلوة ومرتبة وتفرد أغراضها بترتيب وتنظيم صحيح بندفع 1000 بس كل شي بيكون جديد .

هذي سويت شغلات كثير يادور 300 درهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تنظيف الوجه : اخذ ساعة كريمات متنوعة وتدليك للوجه والرقبة من الخلف لكن طلع عندي تيبس بعضلات الرقبة متشنجة جدا لما تحط يدها اتألم فعلا بحاجة لمساج .

رقمها أرسلته عالخاص.

اللي تعرف هندي او اوردو احسن تتكلم معاها .

اللي حابة تكفلها تكلم زوجها عربي وهندي وانجليزي .
07-04-1427 هـ, 06:57 صباحاً

أرسلت لكم عالخاص يا ليت اللي تجربها تكتب لنا تجربتها معاها .

ولا تنسي لما تطلبيها حددي شو بدك خصوصا لو حناء قولي لها سودا وحمرا لنو الرسم بالونين بيطلع جنان .
07-04-1427 هـ, 09:40 صباحاً

بنا يا ليت تجربوها قبل السفر لأنها مسافرة .
07-04-1427 هـ, 11:41 صباحاً

اللي جربتها تخبرنا .
09-04-1427 هـ, 08:31 صباحاً

الساعة الآن 01:50 .