اقتباس مشاركة  (أسيرة السمنه)
هلا وغلا بينك بيري
والله انا كنت ناوية اسوي موضوع خاص عن تعاملك معي وصبرك وامانتك
بس الوقت ما اسعفني

بصراحه يا اخوات انا تعاملت مع الاخت بينكبيري وكانت قمة في الاخلاق وعند كلمتها دائما وانسانه تنحب ويرتاح لها القلب
بالنسبة للمنتجات انا اخذت منها ديرماكول وجداا ناسبني صرت ما استخدم الا هو وتركت الماركات اللي مافيها الا خسارة فلوس وكنت استخدم رقم 112 للمناسبات و رقم 117 للنهار وللعمل
والكل في العمل يسألوني عنه ومع البضاعه وصلني عينة قناع للتبييض جربته وحسيت بشرتي منتعشه وصافيه . مشكورة حبيبتي بينكبيري على صبرك معاي وان شاء الله راح يكون بينا تعامل باقرب فرصه

هلا والله الغاليه اسيرة السمنه

انا بعد اعتذر لج عن اللي صار من تاخير رغم انه كان غلط من البنك والتحويل صار لبنك بوظبي
وبعد فتره حولوا الفلوس الى بنك دبي

وطبعا فلوس الشحن ضاعت في التحويل ووصلت الفلوس ناقصه

وهذا طبعا مب غلطتج لانج دفعتي المبلغ كامل لكن الظروف كانت خارجة عن ارادتي وارادتج

وانا دفعت قيمة الشحن لين السعوديه عن طيب خاطر وما نقصت من طلبيتج شي رغم انج طلبتي مني انقص من الطلبيه لكن ماطاوعني قلبي وقلت حرام البنت مب ذنبها لانها دفعت المبلغ كامل

والحمدالله ان الكريم عيبج والدرجات اللي خذتيها طلعت مناسبه

ولو بغيتي اي شي ثاني من عيوني لكن هالمره حولي الفلوس على الصراف او الوسترن يونيون افضل من تحويلة البنك لانها تطول ويصير فيها لخبطه

تحياتي لج

وسعيده بالتعامل وياج وفالج طيب في اللي تبينه

واتريا موضوعج اللي بتكتبينه عني بكل الشوق
كحل سمايلنج الاصلي الاسود والملون بافضل الاسعار

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون
اقتباس مشاركة  (!i!i!باربي!i!i!)
الله يوفقج ان شاء الله

انا وايد اتضايق من البنات الي ما يذكرون رايهم في بضاعتي وتعاملهم معاي

صاروا ماديين ما يتكلمون الا بالسحوبات

هلا والله حبيبتي باربي والله يوفقج ويبارك لج في تجارتج

والبنات لا تلومينهم احيانا الوحده تتعمل مع تاجره معينه

ولو شافت ان التاجره غشتها في البضاعه او السعر تفتكر كل التاجرات نفس الشي

لكن مهم نعرف راي البنات في تعاملنا وياهم ونوعية البضاعه اللي نقدمها

والسعر هل هو مناسب او مبالغ فيه عشان جيه انا نزلت هالموضوع

وفي بنات ماشالله عليهم نزلوا مواضيع وشكروني على البضاعه والتعامل لكن في ناس خذوا وسكتوا

وانا يهمني اعرف رايهم كلهم في بضاعتي

عشان اعرف اذا انا اقدم شي يستاهل او لا

اختي باربي نزلي موضوع واكيد البنات اللي خذوا بيردون عليج وانتي تاجره جديمه في المنتدى وماشالله مازلتي متواصله مع البنات وهذا اكبر دليل على نجاحج

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون
للرفع

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون
يعجز الكلام عن الوصف ... الغالية بالنسبة للمنتجات رووووووووووووووعة والتعامل أروووووووووووع ... وانا قلت رايي بكل صراحة ومثل ما يقولون ماكثرت بالكلام قلت ما قل ودل ... وربي يوفق لج الخير يااااااااااااااااااااااااااارب ....

غيــــــــــــــــــــــوض

الله أكبر..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد
الله أكبر ..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد
الله أكبر..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد

يعجز الكلام عن الوصف ... الغالية بالنسبة للمنتجات رووووووووووووووعة والتعامل أروووووووووووع ... وانا قلت رايي بكل صراحة ومثل ما يقولون ماكثرت بالكلام قلت ما قل ودل ... وربي يوفق لج الخير يااااااااااااااااااااااااااارب ....
[IMG] [/IMG]

الساعة الآن 09:06 .